Site icon adenplus1

Remove bg : تحميل تطبيق إزالة خلفية الصورة مجاناً – أندرويد

تحميل تطبيق Remove bg أزالة خلفية الصورة مجاناً - أندرويد

تحميل تطبيق Remove bg أزالة خلفية الصورة مجاناً - يقتص الصورة ويمكنه استخراجها من دون خلفية بطريقة احترافية واضافة خلفية جديدة -أندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم سوف نقدم لكم برنامج لتعديل الصور والأهم من ذلك انة يقوم بحذف وازالة خلفية صورتك بكل سهولة التطبيق يحمل أسم Remove bg ، تطبيق مجاناً تحميلة عبر متجر جوجل بلاي يعمل على نظام أندرويد 5.0 وأحدث.

تحميل Remove bg

تطبيق Remove bg المجاني الذي يعمل على الهواتف الذكية الذي تعمل على نظام أندرويد 5.0 وأحدث يقدم التطبيق الشي المهم والصعب بشكل ممتاز جداً وهو أن يقتص الصورة ويمكنه استخراجها من دون خلفية بطريقة احترافية.

وكل ماعليك هو تحميل التطبيق ومن ثم إدراج الصورة الذي تريد ازالة الخلفية منها ومن ثم الانتظار لمعالجة الصورة من أجل ازالة الخلفية بشكل احترافي من خلال الحواف الصعبة مثل الشعر والظروف الصعبة الاخرى بشكل ممتاز يقوم باستخراج الصورة وحذف الخلفية.

ويقدم التطبيق ايضاً ميزة جميلة جداً وهي يمكنك إضافة خلفية من دون حدوث اي خلل او تأثير في الصورة المستخرج بعد ازالة الخلفية منها.

مميزاته

 

تحميل Remove bg

يمكنك تحميل ايضاً/ Quad9 Connect : تطبيق تشفير DNS لحماية خصوصياتك من الاختراق – أندرويد

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

Exit mobile version