Site icon adenplus1

كيفية معرفة موديل Motherboard في ويندوز 11 بدون برامج

كيفية معرفة موديل Motherboard في ويندوز 11 بدون برامج

كيفية معرفة موديل Motherboard في ويندوز 11 بدون برامج ، Motherboard

هل تريد معرفة موديل اللوحة الام؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تكتشف اليوم طريقة بسيطة جداً في معرفة موديل Motherboard على ويندوز 11 وبدون برامج.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبائي. اليوم سوف اشرح لكم درس جديد من دروس ويندوز 11. وهو كيفية معرفة موديل Motherboard في نظام ويندوز 11. للتذكير لقد تم شرح العديد من الدروس المهمة في ويندوز 11 عبر موقعنا عدن بلس ون التقني وايضاً عبر قناتنا في اليوتيوب المحترف التقني. ومن أهم الدروس المهمة التي تم شرحها وهي كيفية تنصيب Windows 11 وايضاً كيفية تعريب ويندوز 11 وكيف الحصول على تعريفات ويندوز 11 بدون برامج. وهناك غيرها الكثير من الدروس المهمة التي تم شرحها على نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 سوف اقوم بطرح لكم جميع الدروس في أسفل المقالة.

درس اليوم جميل جداً والكثير من المهندسين المبتدئين والبعض من مستخدمي الكمبيوتر يريد معرفة ما هي نوع اللوحة الأم في جهاز الكمبيوتر. الكثير من الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر وهناك العديد من انواع واصدارات الماذر بورد ومن أهم الشركات المصنعة للوحة الأم هي جيجابايت، اسوس، MSI، إنتل، وغيرها العديد ولكن هذي اهم الشركات وأشهرها.

كيفية معرفة نوع Motherboard في ويندوز 11

سوف نقوم الان بشرح طريقة معرفة موديل اللوحة الأم الخاصة بجهاز الحاسوب كل ما عليك هو اتباع الخطوات خطوة بخطوة، والتركيز على كتابة الخطوة الرابعة بشكل صحيح حتى يتم اعطائك النتيجة بشكل صحيح دون اي خطاء في موجه الاوامر CMD.

  1. انقر على محرك البحث في شريط المهام
  2. اكتب موجه الأوامر او اكتب CMD ثم انقر على موجه الأوامر
  3. سوف تقوم بكتابة الامر في موجه الأوامر او نسخ الأمر ثم لصقة على موجه الأوامر
  4. wmic baseboard get product, Manufacturer, version, serialnumber
  5. سوف يظهر لك موديل اللوحة الأم الخاص بجهازك الحاسوب.

للمزيد من دروس ويندوز 11

اتمنى ان يكون هذه الدرس مفيد للجميع دمتم في امان الله وحفظة.

Exit mobile version