Site icon adenplus1

Facebook Protect فيسبوك تساعد على حماية المستخدمين من الاختراق

Facebook Protect فيسبوك تساعد على حماية المستخدمين من الاختراق

Facebook Protect فيسبوك تساعد على حماية المستخدمين من الاختراق

في ظل التحسينات المستمرة لدى شركة الفيسبوك، تقوم فيسبوك بالتوسع عبر Facebook Protect، وهو برنامج مصمم لحماية الأشخاص الذي من المحتمل أن يكونوا عرضة للاختراق بشكل كبير. من قبل الهكرز والمخترقين. 

بما في ذلك المدافعين عن حقوق الإنسان و المسؤولين الحكوميين والصحفيين. يساعد Facebook Protect هذه المجموعات من الاشخاص على حمايتها بشكل اقوى بالاعتماد على حماية الحساب الخاص بهم، مصل المصادقة الثنائية ومراقبة التهديدات من القرصنة المحتملة والمخترقين.

Facebook Protect

اختبرت فيسبوك Facebook Protect لأول مرة في عام 2018. وتم توسيعه قبل الانتخابات الأمريكية 2020. وبدأت التوسع العالمي في شهر سبتمبر من عام 2021. ومنذ ذلك الحين، قامت أكثر من 1.5 مليون حساب بتمكين Facebook Protect، ومن بين هؤلاء، تم تسجيل مايقارب من 950 ألف حساب حديثاً في المصادقة الثنائية.

وتخطط شركة الفيسبوك لتوسيع البرنامج إلى أكثر من 50 دولة نهاية هذا العام. بما في ذلك الولايات المتحدة والبرتغال والهند. ولايلزم اتخاذ أي إجراء إلا إذا تلقيت إشعاراً عبر فيسبوك يفيد بأنك مؤهل للتسجيل.

للمزيد / تحديث ويندوز 11 يضيف بعض التحسينات

المصداقية الثنائية. تعمل على تحسين أمان الحسابات بشكل اقوى عبر الانترنت، ويستحيل على الهكرز اختراق الحساب بكل سهولة. ويكون من الصعب للهكرز اختراق الحسابات ذات المصادقة الثنائية. يستطيع أي شخص التسجيل في المصادقة الثنائية بكل سهولة. 

حماية Facebook Protect. لم يتم استغلال هذه الميزة بشكل كبير، حتى من قبل الأشخاص الذين يرجح أن يكونوا مستهدفين من قبل المتسللين، مثل المرشحين السياسيين والصحفيين والنشطاء وغيرهم من الفئة المستهدفة.

جعل فيسبوك التسجيل واستخدام المصادقة الثنائية أمراً سهلا قدر الإمكان لهذه المجموعات من الأشخاص من خلال توفير تجربة مستخدم ودعم أفضل للجميع.

واعترف الشركة بأن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن جميع المستخدمين من الامتثال للقاعدة الجديدة.

للمزيد/ Hyper-V Windows 11 | طريقة استخدام Hyper-V في ويندوز 11

Exit mobile version