حافظة ويندوز 11 | تفعيل حافظة النسخ واللصق في ويندوز 11

تفعيل حافظة ويندوز 11
تفعيل حافظة ويندوز 11 ، حافظة ويندوز 11 ، تعلم يندوز 11 ، ويندوز 11

حافظة ويندوز 11 هو تطبيق موجود على نظام التشغيل Windows 11. حصل تطبيق الحافظة على تحديثات وتحسينات تجعله أحد أفضل تطبيقات نظام ويندوز 11. ويجهل عنه الكثير في الاستفادة من هذا التطبيق الرائع.

تطبيق حافظة ويندوز 11

يعمل تطبيق الحافظة على تسجيل كل ما تقوم بنسخه ولصقه في ويندوز 11. حتى تتمكن الوصول إليه بسرعة دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات خارجية تقوم بنفس العمل في تطبيق الحافظة في Windows 11 بات يعمل بشكل ممتاز.

تم انشاء تطبيق حافظة ويندوز على النظام السابق ويندوز 10. وكان عمل التطبيق محدود ويضم 25 قطعة فقط. ولكن تم تحسين وتطوير تطبيق الحافظة بشكل أكبر على نظام التشغيل ويندوز 11. واصبحت الوصول الى القطع المنسوخة بالإضافة إلى قسم منفصل الصور والرموز التعبيرية. وبهذا اصبح احد افضل تطبيقات ويندوز 11 تم تطويره وتحسينه.

مواضيع اخرى/ قياس الانترنت في ويندوز 11 | تفعيل أداة استهلاك الانترنت

تفعيل حافظة ويندوز 11

يأتي تطبيق الحافظة مدمج مع نظام التشغيل Windows 11 ولن تحتاج إلى تثبيت تطبيق خارجي. ولكن كل ما عليك هو تفعيل إعدادات الحافظة من أجل الاستفادة منها بشكل كبير.

  • انقر على قائمة ابدأ وبعد ذلك انقر على خيار الإعدادات
  • وبعد ذلك انقر على صفحة النظام ومن ثم انقر على خيار حافظة النسخ واللصق Clipboard.
  • بعد النقر على خيار الحافظة سوف تجد مجموعة من الاختيارات للتحكم فيها. يمكنك تفعيلها ومشاركتها مع الأجهزة الأخرى وايضاً تنظيفها وغيرها من الخيارات العدة التي يمكنك التحكم في حافظة النسخ واللصق.

وتستطيع الوصول واستخدام خدمة تطبيق النسخ واللصق بشكل أسرع وهو بالنقر على اختصارات الكيبورد. انقر على زر علامة ويندوز وحرف V على الكيبورد. وسوف تتمكن من الوصول الى حافظة Windows 11.

من فضلك/ يمكنك الاشتراك عبر قناتنا المحترف التقني على اليوتيوب سوف تجد دروس تعلم ويندوز 11 من الصفر الى الاحتراف بشكل كامل ان شاء الله. وبعض الدروس التقنية المفيدة لك عزيزي

الفائدة من تطبيق الحافظة

سوف تجد كل شيء قمت بنسخه ولصقه سواءً كان نص كتابي او صورة سوف يتم حفظة على هذه التطبيق بكل سهولة ولن يتم فقدانه. ولكن عزيزي لاتنسى تفعيل تطبيق الحافظة، من اجل الاستفادة منها بشكل كبير على نظام Windows 11.

المزيد من دروس ويندوز 11

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات