كيفية تعريب ويندوز 11 | تغيير للغة ويندوز 11 الى العربية

كيفية تعريب ويندوز 11 - كورس تعليم ويندوز 11
تعريب ويندوز 11 ، كيفية تعريب ويندوز 11 بطريقة بسيطة جداً، سوف تستطيع من خلال هذا الدرس فهم كيفية تغيير اللغة في ويندوز 11 ، تغيير windows 11 لاي للغة تريدها

هل تريد تعريب ويندوز 11؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تستطيع تعريب ويندوز 11 وتحويلة من اي لغة اجنبية إلى اللغة العربية وبكل سهولة ان شاء الله.

اليوم سوف نقدم لكم الدرس الثاني من دروس ويندوز 11. لقد كان الدرس الأول عبارة عن تنصيب Windows 11 بطريقة احترافية وبدون اي مشاكل لجميع الاجهزة الضعيفة والاجهزة القوي.

واليوم ان شاء الله سوف يكون درسنا حول كيفية تعريب ويندوز 11 بطريقة بسيطة جداً، سوف تستطيع من خلال هذا الدرس فهم كيفية تغيير اللغة في ويندوز 11 لاي لغة تريدها سواء كانت اللغة العربية او الانجليزية او الاسبانية او الفرنسية لأي لغة تريدها. ويندوز 11 يدعم جميع اللغات ولن تجد أي مشكلة في تغيير اللغة ان شاء الله.

خطوات تعريب ويندوز 11

اخواني واخواتي. سوف اقوم بشرح لكم بشكل مختصر، وبكل سهولة كيفية تعريب ويندوز 11. من أجل الكل ان يستفيد وبدون اطالة في المقالة وضياع الوقت عليكم. وسوف اضيف بعض الصور المهمة من أجل فهم الشرح بكل سهولة. وايضاً سوف اقوم بإرفاق لكم في أسفل المقالة مقطع فيديو خاص بقناتي المحترف التقني احبائي.

1- النقر على قائمة أبدا

2- ثم النقر على الإعدادات (Setting)

3- ومن ثم النقر على Time & Language

4- وبعد ذلك النقر على خيار Language

كيفية تعريب windows 11

5- انقر على هذا الخيار add a Language وحمل اللغة العربية

add a language

6- اكتب اللغة الذي تريد تحميلها في البحث ومن ثم انقر عليها وضع علامة الصح على الخيار الثاني Set as My windows display Language ومن ثم انقر على Install   ملاحظة “يجب ان يكون جهازك مرتبط في الانترنت من اجل تنزيل ملف اللغة العربية”

تحديد اللغة في ويندوز 11

7- بعد انتهاء تنزيل ملف اللغة العربية سوف يطلب منك تسجيل الخروج لتثبيت وتغيير اللغة العربية او اي لغة اخرى قد قمت باختيارها.

كيفية تعريب نظام Windows 11

هذا الفيديو قد تم شرحه عبر قناتنا المحترف التقني على اليوتيوب اتمنى من احبائي الاشتراك والتفاعل على القناة لان هذا الشيء بمثابة مكافأة لنا لجهودنا المتواضعة التي نبذلها لإيصال لكم كل معلومات ويندوز 11 بإذن الله بتفاعلكم يحفزنا لتقديم الافضل دائماً احبائي. دمتم في رعاية الله وحفظه.

للمزيد/ طريقة تنصيب Windows 11 بطريقة حصرية لجميع الاجهزة الضعيفة

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات