أفضل مواقع افلام كرتون قديمة اون لاين مجاناً 2023

أفضل مواقع افلام كرتون قديمة مجاناً 2023
افلام كرتون قديمة - أفضل مواقع افلام كرتون قديمة - أفضل مواقع افلام كرتون - افلام كرتون

هل تبحث عن أفضل مواقع مشاهدة افلام كرتون قديمة اون لاين مجاناً لعام 2023، انت في المكان المناسب فحيث سوف تتعرف على أقوى المواقع التي يمكنك الاستمتاع في مشاهدة أفلام الكرتون القديمة والجديدة.

مواقع افلام كرتون قديمة

مواقع افلام الكرتون الجديدة مجاناً، سوف نتعرف اليوم عن أفضل المواقع الذي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام الكرتونية والأطفال والانيمي مجاناً بدون دفع اي رسوم من خلال هذه المواقع المجانية لمشاهدة الأفلام التي تحبها والذي كنت تشاهدها في الصغر. افلام كرتون اون لاين للأطفال والكبار. مشاهدة افلام الرسوم المتحركة مجاناً.

أفضل مواقع افلام كرتون قديمة

1- cartoonson
2- WatchCartoonOnline
3- newgrounds
4- kisscartoon
5- cartoonnetwork
6- anime-planet
7- toonjet
8- cartoonito
9- Nickelodeon
10- fox

الموقع الاول: افلام كرتون قديمة Cartoonson

افلام كرتون قديمة

موقع مجاني يمكنك مشاهدة الأفلام الكرتونية القديمة والجديدة من خلال هذا الموقع الجميل والرائع، بجودة عالية الدقة، يمتلك الموقع مكتبة واسعة من افلام الكرتون والرسوم المتحركة للأطفال والكبار، متاح هذه المنصة على جميع الاجهزة حتى الهواتف الذكية، موقع كرتون سون الموقع في المركز الاول لأفلام الكرتون القديمة والجديدة.

مميزات

1- مجاني بشكل كامل
2- سهولة التعامل وواجهة بسيطة
3- يتيح لك المشاهدة بجودة عالية الدقة

الموقع الثاني: افلام كرتون قديمة Watch Cartoon Online

افلام كرتون قديمة مجاناً

موقع واتش كرتون اون لاين كل ما عليك في هذا الموقع الرائع هو البحث عن افلام الكرتون الخاص بك والذي تحبها وسوف تجدها وتشاهدها مجاناً دون الحاجة لدفع المال، يتم تقسيم الرسوم المتحركة الى عدة فئات يسهل عليك اكتشاف الرسوم المتحركة.

مميزات

1- مجاني ويمكنك المشاهدة والاستمتاع بدون دفع 
2- واجهة بسيطة وتفاعلية
3- يتيح لك الكثير من افلام الكرتون


أفضل مواقع تحميل افلام ومسلسلات مجاناً 2022 

الموقع الثالث: افلام كرتون قديمة Newgrounds

تحميل افلام كرتون قديمة مجاناً

يقدم هذا الموقع العديد من الأفلام الكرتونية القديمة والألعاب الكرتونية وألعاب الفلاش ايضاً، يمتلك هذا الموقع قاعدة جمهورية كبيرة، تستطيع من خلاله مشاهدة الافلام مجاناً دون دفع، وتستطيع ايضاً تحديد جودة الفيديو الذي تريد ان تشاهده، ويمكنك عزيزي مشاهدة الافلام بدون ان تقوم بتسجيل الدخول عبر حساب في الموقع.

مميزات

1- مجاني
2- سهولة التعامل 
3- أفلام كرتونية قديمة
4- يمكنك التحميل عبر برامج التحميل

الموقع الرابع: افلام كرتون قديمة kisscartoon

افضل مواقع افلام كرتون قديمة مجاناً

أحد أفضل واقوى المواقع المجانية يقدم افلام كرتون قديمة وجديدة اون لاين، ويمتلك الكثير من أفلام الرسوم المتحركة والمتنوعة، مثل الكوميديا، المغامرات، الخيال العلمي، وغير ذلك الكثير. ولكن عيب الموقع انه يمتلك الكثير من الاعلانات التي تكون مصدر إزعاج عند دخول الموقع وهذي اضافة على جوجل كروم وفاير فوكس لحجب الاعلانات من أجل حجب جميع الاعلانات التي لا تريدها.

مميزات

1- مجاني
2- يوجد فيه الكثير من افلام الكرتون
3- بسيط وسلسل للتعامل معه

الموقع الخامس: افلام كرتون قديمة Cartoon network

مشاهدة الأفلام الكرتونية مجاناً

موقع جميل جداً لمشاهدة الأفلام الكرتونية القديمة والجديدة يدعم الأفلام الكرتونية العربية. سوف تجد الكثير من الافلام الذي تعجب الاطفال والكبار ويمكنك مشاهدتها اون لاين، ويمكنك ايضاً تغيير جودة الفيديو عند مشاهدة الفلم الكرتوني وايضاً تسريع وابطاء الفيديو اذا اردت، يمكنك مشاهدة افلام كرتون اون لاين 2021.

مميزات

1- موقع مجاني
2- سهولة الاستخدام
3- افلام كرتونية عربية
4- تستطيع تغيير جودة الفيديو

تحميل الافلام والمسلسلات مجاناً | أفضل مواقع تحميل افلام ومسلسلات

الموقع السادس: افلام كرتون قديمة Anime-planet

موقع جميل جداً لتقديم أكثر من 45000 حلقة من حلقات انيمي وبشكل مجاني يمكنك مشاهدة افلام انمي، ويمتلك العديد من المواسم لدى كرتون انمي يدعم العديد من اللغات في ترجمة الفلم منها اللغة الانجليزية واللغة العربية ويمكنك ايضاً تغيير جودة الفيديو الذي تريدها.

مميزات

1- مجاني
2- سهل التعامل مع الموقع
3- يحتوي على الترجمة العربية
4- تستطيع تغيير جودة الفيديو مثل HD – 720 .. الخ

الموقع السابع: Toonjet

موقع الكرتون toonjet

موقع جميل جداً ويقدم أفلام كرتونية قديمة من منصة اليوتيوب. يتيح لك مشاهدتها بشكل مجاني. يمتلك الكثير من الأفلام الكرتونية القديمة، التي كنت تشاهدها قبل عشرين سنة أو عشر سنوات. فتستطيع تعديل جودة الفيديو بكل سهولة، وأسرع وإبطاء الفيديو.

مميزات

1- مجاني
2- واجهة بسيطة
3- محتوى افلام كرتون قديمة
4- المحتوى مقدم على منصة يوتيوب

الموقع الثامن: Cartoonito

مشاهدة مواقع افلام كرتون مجانا

موقع مخصص لتقديم الأفلام الكرتونية للأطفال الصغار، يدعم اللغة الانجليزية ولا يدعم اللغة العربية ولكنه مذهل في تقديم أفلام الكرتون مثل ماشا والدب وغيرها الكثير من الافلام المسلية.

مميزات

1- مجانا مشاهدة الافلام
2- واجهة بسيطة وسهلة
3- محتوى افلام جديدة
4- امكانية تعديل جودة الفيديو

الموقع التاسع: Nickelodeon

افضل مواقع تحميل افلام كرتون مجاناً

منصة ممتازة ومشهورة مخصصة للأطفال، تقدم الرسوم المتحركة والأفلام الكرتونية الجديدة والقديمة بصيغة HD، في الموقع مصمم بشكل أنيق وجذاب وسلسل للتعامل معه ومشاهدة الرسوم المتحركة التي تحبها، ويتيح لك الى سماع الراديو ولعب الألعاب الموجودة على الموقع.

مميزات 

1- مجاني المشاهدة
2- واجهة جميلة للموقع
3- سهولة التعامل معه
4- تستطيع تسريع الفيديو او ابطائها

الموقع العاشر: Fox

افضل مواقع افلام الكرتون القديمة مجاناً

موقع جميل يتيح لك مشاهدة العديد من الرسوم المتحركة الكرتونية للأطفال والكبار، ويتيح لك العديد من الأفلام الحقيقية فهو موقع متنوع لمشاهدة الافلام ويمتلك الكثير من افلام الكرتون اون لاين.

مميزات

1- مجاني المشاهدة
2- تصميم بسيط للتعامل معه
3- يتيح لك خاصية البحث

هذي أفضل مواقع مشاهدة افلام الكرتون اون لاين القديمة والجديدة 2023، بالعديد من صيغ الفيديو يمكنك مشاهدتها بالعربي والانجليزية اتمنى لكم وقتاً ممتعاً.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات