نوع جديد من هاتف آبل قابل للطي تحت الاختبار 2021
نوع جديد من هاتف آبل قابل للطي تحت الاختبار 2021 - أخبار تقنية

نوع جديد من هاتف آبل قابل للطي تحت الاختبار 2021

نوع جديد من هاتف آبل قابل للطي تحت الاختبار 2021. تعد شركة آبل أحد أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية والذي تعد ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم. إلى جنب شركة سامسونج وشركة هواوي. والمنافسة القوية بين الشركات الثلاث، ولكن شركة آبل متاخرة في تصنيع الهواتف الجديدة من النوع القابل للطي.

فقد أطلقت العديد من الشركات المصنعة هواتف ذكية بشاشة قابلة للطي أو مرنة. ولكن شركة آبل قد تأخرت في اطلاق هاتفها الاول القابل للطي، ومازالت حتى اليوم متاخرة في هذا الميزة الجديدة على الهواتف الذكية. ولكن يبدو أن الشركة قد اقتربت في البدء في إنتاج هاتفها الأول الخاص بشاشة قابل للطي.

نوع جديد من هاتف آبل قابل للطي تحت الاختبار 2021

وحسب ما افادت التقارير الصحفية، أن شركة آبل قد بدأت تعد العدة على مايبدو لإطلاق أول هاتف آيفون قابل للطي. وحسب موقع Economic Daily News التايواني المتخصص فإن شركة آبل قد بدأت بالفعل في اختيار نموذجين خاصين بهاتف آيفون الجديد بشاشة قابلة للطي. في أحد مصانع Foxconn التايواني في مقاطعة شينزن الصينية، حيث من المعروف أن Foxconn هي التي تتولى تصنيع أجهزة آيفون والآيباد في مصانعها بالصين.

ويقول الموقع إن الهاتفين الجديدين قد نجحا في تجاوز اختبار التحمل والمتانة خصوصاً ما يتعلق بالشاشة. ويقول موقع Economic Daily News أن النموذج الأول سوف يكون بشاشتين فيما سوف يكون الهاتف الثاني صادفياً وقريباً من شكل هاتف سامسونج Galaxy Z Flip، وللتذكير فإن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج أخبار للعلن تشير إلى رغبة شركة آبل في إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي أو المرن.

 

المزيد من الأخبار:-

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات