ابتكار جديد من شركة ون بلس – جهاز ون بلس Band الجديد

ابتكار جديد من شركة ون بلس - جهاز ون بلس Band الجديد
ابتكار جديد من شركة ون بلس - جهاز ون بلس Band الجديد

ابتكار جديد من شركة ون بلس وهو جهاز ون بلس Band الجديد، في وقت قليل جداً اصبحت شركة ون بلس الصينية واحدة من أهم مصنعي الهواتف الذكية حول العالم، وأقبل المستخدمين عليها بشكل كبير جداً من حيث المبيعات للهواتف الذكية.

وأصبحت الشركة أكثر اهتماماً بالاجهزة الالكترونية وتريد في تنوع نشاطها التجاري من حيث تصنيع الاجهزة الالكترونية، كان الكثير من المستخدمين منتظرين ساعة ون بلس الذكية الذي سمعنا عنها في الفترة الاخيرة، ولكن ون بلس اختارت مفاجأتها بابتكار جديد وهو سوار ذكي.

السوار الجديد من شركة ون بلس يحمل إسم OnePlus Band. بحيث تشير التقارير الحديثة إلى أن الجهاز الذكي الجديد المنتظر من الشركة الصينية يكون ساعة ذكية على الأقل حالياً وإنما هي سوار ذكي.

وحسب موقع Android Central الذي نشر التقرير فإن شركة ون بلس سوف تطلق السوار الذكي يحمل أسم OnePlus Band، وسوف يكون السوار متوفراً في الأسواق في الربع الأول من عام 2021، ولكنه سيكون متوفراً في البداية فقط في السوق الهندية مقابل 33.000 روبية هندية فيما من المفترض أن يتم تعميمه على باقي الأسواق العالمية في وقت لاحق من نفس العام 2021.

سوف يأتي جهاز ون بلس Band الجديد خصيوصاً لمنافسة مواطنة شاومي وهو جهاز Xiaomi Mi Band ولكن مازلنا لانعرف أي شي عن مميزات هذا السور الجديد وما مواصفاته الخاصة من شركة ون بلس الصينية.

المزيد من الأخبار:-

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات