تطبيق واتساب لن يعمل على بعض الهواتف الذكية في عام 2021

تطبيق واتساب لن يعمل على بعض الهواتف الذكية في عام 2021
قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب في سنة 2021

واتساب لن يعمل على بعض الهواتف الذكية في عام 2021. تطبيق واتساب للتراسل الفوري و الاسهل على الاطلاق الدردشة بين المستخدمين بين جميع أنحاء العالم. سوف يعمل على بعض الهواتف الذكية والقوية والتي تمتلك نظام تشغيل اقوى بسبب التطورات السريعة بين الأجهزة الذكية والأنظمة للهواتف الذكية.

في تسارع و تسابق مع الزمن، أصبحت التطبيق اغلبها تعمل على انظمة التشغيل الحديثة واجهزة الهواتف المتطورة والقوية، والسبب يعود الى ان بعض التطبيقات الذي تعمل على بعض الانظمة يصعب عليها العمل على نظام تشغيل قديم وسوف تواجه الكثير من المشاكل والخلل المتكرر. مما يستدعي ان يتم الغاء العمل على اصدارات قديمة من انظمة التشغيل التي تعمل على الهواتف الذكية.

وكذلك عتاد ومواصفات الهاتف الذكي. اذا كان يمتلك مواصفات ضعيفة جداً فلن يتمكن من تشغيل بعض التطبيقات او لن يعمل بكفاءة عالية على الجهاز الذكي. ولن أصبحت التطبيقات في هذه الأيام كبيرة الحجم وتحتاج الى مساحة كبيرة من الذاكرة ومساحة كبيرة إلى ذاكرة الرام والمعالجة القوية للبيانات.

ولهذا فقد اشارت الشركة على ان بعض الهواتف الذكية لن تستطيع تثبيت تطبيق واتساب على جهازها الذكي والتي يعمل على نظام التشغيل أندرويد إصدار 4.0.3 والإصدارات الأقل منه، فلن يعمل عليها تطبيق واتساب.

وايضاً نظام التشغيل IOS اصدار 9 والاصدارات الأقل منة، فلن يعمل عليها واتساب ابداً.

 

أبرز الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب

  • جلكسي اس 2 
  • ايفون 4 

 

المزيد من الأخبار:-

هاتف شاومي Mi 11 الجديد 2021 – شاومي تطلق هاتفها الجديد

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات