You are currently viewing شركة سوني تقدم مكافأة كبيرة لمن يعثر على ثغرة في منصة بلاي ستيشن 4
شركة سوني تقدم مكافأة كبيرة لمن يعثر على ثغرة في منصة بلاي ستيشن 4

شركة سوني تقدم مكافأة كبيرة لمن يعثر على ثغرة في منصة بلاي ستيشن 4

شركة سوني تقدم مكافأة كبيرة لمن يعثر على ثغرة في منصة بلاي ستيشن 4

 

شركة سوني اليابانية تولي مسألة الأمن المتعلقة بأنظمتها و منصاتها المختلفة أهمية كبيرة، لذلك قررت تنظيم فعالية خاصة بالهاكرز الأخلاقي من أجل أكتشاف الثغرات والمشاكل الأمنية في منصتها بلاي ستيشن 4، والذي سوف يجد ثغرة على منصتها سوفى يحظى بجائزة كبيرة قد تصل إلى مبلغ 50 الف دولار أمريكي.

وتشير المصادر الصحفية إلى أن شركة سوني أطلقت لرصد المشاكل التقنية والثغرات الأمنية على مستوى منصتها للألعاب الشهيرة بلاي ستيشن 4 بالإضافة إلى المنصة الإلكرونية PlayStation Network، وذلك بالشراكة مع منصة HackerOne، وتعتزم الشركة اليابانية من خلال ذلك إلى تأمين منصتها من خطر الاختراقات الأمنية التي تسبب في الكثير من الخسائر المادية وخسارة ثقة المستخدمين والخوف من منصتها.

وبحسب المصادر فإن المكافأة المالية التي تقدمها شركة سوني ستكون كبيرة جداً وبقدرما كان الاكتشاف مهما ستكون الجائزة مهمة، وهكذا فإن سلم الجوائز يتراوح بين 100 دولار أمريكي و يصل في النهاية إلى 50.000 دولار أمريكي، وهو مايبدو أنة سيفتح شهية الهاكرز الأخلاقيين نحو العثور على مزيد من الثغرات.
وستكون هذه المسابقة مفتوحة للجميع للمشاركة، وهي عاده دأبت على القيام بها جميع شركات التكنولوجيا العالمية.

 

يمكنك أيضاً

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

This Post Has 2 Comments

Comments are closed.