ميزة انستقرام الجديدة Reels التي تطلقها لمنافسة تطبيق TikTok

ميزة انستقرام الجديدة Reels
ميزة انستقرام الجديدة Reels التي تطلقها لمنافسة تطبيق TikTok

ميزة انستقرام الجديدة Reels التي تطلقها لمنافسة تطبيق TikTok

 

من منا لايعرف التطبيق الصيني TikTok الذي أشتهر بقوه في الاونة الأخيرة، وجلب اهتمام المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وتحول في وقت قصير احد أفضل التطبيقات في العالم وأشهرها، وهو ماجعل التطبيقات المنافسة تبحث عن طريقة لمواجهة تطبيق تيك توك، ولكن انستقرام اطلاق ميزة انستقرام الجديدة Reels.

وتقول مصادر اطلقت ميزة انستقرام الجديدة Reels اختبارات في عدد من دول العالم لمنافسة تطبيق تيك توك التطبيق الصيني الذي اسر قلوب المستخدمين حول العالم، حيث ستكون الميزة الجديدة مدمجة في تطبيق انستقرام وبالضبط في الكاميرا، حيث أن هذه النوع من المحتوى سيكون قادراً على الظهور بشكل مباشر في الصفحة الرئيسية، وقابل للمشاهدة على ركن Explorer.

 

ويمكن للميزة الجديدة ان تسمح للمستخدمين على تطبيق انستقرام بإنشاء نوع جديد من المحتوى يتعلق بكليبات قصيرة للفيديو تدوم كل واحد منها مدة لاتتجاوز عن 15 ثانية، ويمكن إضافة عدد من الإضافات لهذه الفيديوهات القصيرة سواء تعلق الأمر بإضافة صوتية من موسيقى وغيرها وبالإضافة إلى فلاتر مختلفة خصوصاً القائمة على تقنية الواقع المعزز.

 

والان يتم إختبار الميزة الجديدة في عدد من دول العالم شاهد الفيديو للميزة الجديدة من انستقرام

يمكنك أيضاً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات