سامسونج تفشل في بيع الكثير من الهواتف الذكية خلال عام 2020
سامسونج تفشل في بيع الكثير من الهواتف الذكية خلال عام 2020

سامسونج تفشل في بيع الكثير من الهواتف الذكية خلال عام 2020

سامسونج تفشل في بيع الكثير من الهواتف الذكية خلال عام 2020، لقد أشارت بعض التقارير الكورية الجنوبية، بأن شركة سامسونج تفشل لأول مرة في بيع أكثر من 300 مليون هاتف ذكي منذ 9 سنوات، خلال عام واحد وهو عام 2020.

وكل هذا بسبب ما ساهم به فيروس كورونا يؤثر في مبيعات الكثير من الشركات. وقد اشارت تقارير بأن مبيعات الشركة الكورية الجنوبية حتى نهاية الربع الثالث من 2020 بلغت 189.4 مليون هاتف ذكي. ولكن بنهاية العام ستصل إلى 270 مليون هاتف ذكي تقريباً.

وتتوقع شركة سامسونج الكورية أن تعود مجدداً لتخطي حاجز 300 مليون مبيعات الهواتف الذكية لعام 2021، وتشير التوقعات إلى بيع 307 مليون هاتف منها 287 مليون هاتف ذكي، والباقي هواتف تقليدية صغيرة. كما أنها تهدف لإنتاج نحو 50 مليون هاتف رائد لاسيما وأنها تسعى لتعزيز خط الهواتف القابلة للطي بثلاث هواتف على الأقل.

وتهدف الشركة كذلك إلى إطلاق عدد أكبر من هواتف الفئة المتوسطة مع تقنية الجيل الخامس، وبالتالي سوف تتمكن من كسب فئة كبيرة من المستخدمين خاصة في السوق الهندية، وسوف يساهم في زيادة مبيعاتها بشكل ملحوظ خلال العام القادم. كما أن الشركة تعمل على توفير هواتف الفئة المتوسطة والمنخفضة مع كاميرا بتصميم أفضل وخصائص أكثر لرفع الإقبال عليها.

ومن المنتظر من شركة سامسونج بقوة على استغلال تراجع هواوي بسبب العقوبات الأمريكية، وتوفير المزيد من الخيارات للمستخدمين للحصول على نسبة من حصة هواتف هواوي السوقية.

المصدر

 

أخبار أخرى

 

 يمكنك عزيزي الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

This Post Has One Comment

Comments are closed.