لابتوب هواوي Qingyun L410 الجديد بمواصفات قوية 2021

لابتوب هواوي Qingyun L410 الجديد بمواصفات قوية 2021
لابتوب هواوي Qingyun L410 الجديد بمواصفات قوية 2021

لابتوب هواوي Qingyun L410 الجديد بمواصفات قوية 2021. تخطط شركة هواوي لإطلاق لابتوب جديد ويحمل أسم Qingyun L410، وسوف يأتي بالعديد من المواصفات القوية.

لابتوب هواوي Qingyun L410 الجديد بمواصفات قوية 2021. تخطط شركة هواوي لإطلاق لابتوب جديد ويحمل أسم Qingyun L410، يأتي بمواصفات قوية

نشر موقع gizchina صورة تظهر عليه التغليف الخارجي للابتوب وعليها الاسم والمواصفات الأساسية التي تتطابق مع تسريبات سابقة، حيث سوف يعمل الجهاز بشكل قوي وممتاز وسوف نقوم بوضع مواصفات جهاز اللاب توب الجديد من هواوي.

مواصفات لابتوب Qingyun L410

  • شاشة بقياس 14 بوصة تدعم دقة 2K 
  • معالج البيانات من نوع كيرين 990
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام بحجم 8 جيجابايت
  • ذاكرة التخزين الداخلي الهاردسك من نوع SSD بحجم 512 جيجابايت
  • تقنية الاتصال الجيل الخامس 5G
  • نظام تشغيل Deepin OS 20

وعند التدقيق في تفاصيل المغلف للابتوب المزعوم أن أسفل تفصيل العدد، وهو قطعة واحدة، موضح الوزن البالغ 2.252 كجم. أي ضعف حجم سلسلة أجهزة مايت بوك الاخيرة. والتي تعمل بمعالج إنتل من الجيل العاشر، بطاقة نفيديا الرسومية. أي قوة عتاد اعلى مع وزن اقل، والمفترض وفقاً للمعلومات التي بين ايدينا ان يكون اللابتوب أقل وزناً من هذا الحجم.

ومن جانب نظام التشغيل تشير التسريبات إلى عمله ببديل عن الأنظمة التجارية وهو Deepin OS 20 المطور من شركة Wuhan Deepin Technology والمبني على نظام لينكس.

سوف يدعم اللابتوب الجديد من شركة هواوي تقنية الاتصال من الجيل الخامس، وهو أمر طبيعي كونة مدعوم بأحدث معالجات الشركة كيرين 990، فيما أشار المصدر احتمالية عمل اللابتوب في المستقبل بنظام الشركة هارموني Harmony OS وسوف يتم اطلاقة في الصين أولاً ومن ثم سوف يصل المستخدمين في خارص الصين حسب الخطة.

المصدر

 

أخبار أخرى

 

 يمكنك عزيزي الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات