عرض خاص لـ تطبيق نوفا لانشر برايم بمناسبة العام الجديد 2021

عرض خاص لـ تطبيق نوفا لانشر برايم بمناسبة العام الجديد 2021
عرض خاص لـ تطبيق نوفا لانشر برايم بمناسبة العام الجديد 2021

عرض خاص لتطبيق نوفا لانشر برايم بمناسبة العام الجديد 2021. كثير من تطبيقات اللانشر الذي يمكنك تحميلها عبر نظام أندرويد، ولكن مع تطبيق Nova Launcher يختلف الأمر كلياً. حيث تصدر تطبيق نوفا لانشر برايم لسنوات عدة قائمة اللانشر الاكثر تحميلاً وفائدة بين المستخدمين أندرويد.

وعلى الرغم من أنه متاح للتحميل مجاناً إلا أنك تحتاج إلى دفع 4.99$ لشراء النسخة الكاملة. وبمناسبة قدوم العام الجديد 2021، فقد أعلن عن نوفا لانشر عرض للبيع بسرعة رخيص جداً وهو 0.99$ فقط.

اذا لم تكن قد جربت تطبيق لانشر حتى الان، وتريد ان تنظم شاشة هاتفك بشكل احترافي، فاننا نوصيك بالتأكيد بمراجعة اللانشر، والسبب هو انة يوفر واجهة لانشر مستخدم رائعة وسهلة وبسيطة مع توفير عدد لا يحصى من الميزات التي سوف تتيح لك تخصيص تجربتك إلى أقصى حد.

ولاننسى أنة يتابع أبرو المزايا في إصدارات أندرويد الجديدة يوفرها للمستخدمين الذي لايستطيعون تثبيت التحديثات الرئيسية. وفي نهاية هذه المقالة لم يتم ذكر إلى متى سوف يستمر العرض الجميل من تطبيق Nova Launcher prime برايم والعودة الى السعر الحقيقي سارع بتحميل ذلك.

تحميل تطبيق نوفا لانشر برايم

 

أخبار أخرى

 

 يمكنك عزيزي الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات