تختبر تويتر ميزة غرف المحادثة الصوتية ومشاركة الرموز التعبيرية الجديدة
تختبر تويتر ميزة غرف المحادثة الصوتية ومشاركة الرموز التعبيرية الجديدة

تختبر تويتر ميزة غرف المحادثة الصوتية ومشاركة الرموز التعبيرية الجديدة

تختبر تويتر ميزة غرف المحادثة الصوتية الجديدة 2020، اتتذكرون غرف الدردشة الصوتية القديمة منذ تقريباً 10 سنوات، الان تويتر تختبر إعادتها عبر خاصية Spaces.

Spaces هذه الخاصية سوف تتيح للمستخدمين إنشاء غرف محادثة صوتية او دردشة صوتية ويمكنك تتيح للأصدقاء الدخول الى غرفة الدردشة والانضمام الى مجموعة الأصدقاء وكانها مثل الاستماع و المحادثة الصوتية الجماعية. 

والان شركة تويتر تجري الاختبار على عينة صغيرة فقط من المستخدمين الذين يمكنهم إنشاء غرف محادثة او Spaces ويمكن لاي شخص الانضمام إليها لكن بموافقة منشىء الغرفة الصوتية. ويظهر تحت اسم مدير الغرفة الصوتية كلمة Host المضيف ولديه الصلاحيات كاملة.

ويمكن لمدير الغرفة الصوتية أن يتحكم بصلاحيات الغرفة وقواعدها والبقية الأعضاء المتواجدون في الغرفة Speaker. يمكنك المشاركة بالرموز التعبيرية والفيسات والصوت. كما يمكنك الانضمام كمستمع فقط، بحيث لا يمكنك المشاركة في التحدث معهم في المجموعة أو الغرفة. 

عندما تكون مستمع يمكنك طلب الاذن للمشاركة مع الاعضاء. وتختبر تويتر بعض المميزات ضمن الخدمة مثل ردود الفعل بالرموز التعبيرية ظن ومشاركة تغريدات ضمن الغرفة وتحويل الصوت الى كتابة لكنها فقط تدعم اللغة الانجليزية حالياً ومازالت تجريبية.

وبما أن الخدمة تجريبية فهي متاحة فقط عبر تطبيق تويتر وليس متاحة بعد على موقع تويتر على الويب. ولكن بطبيعة الحال بعد اختبارها وثباتها على التطبيق ونجاح فكرة غرف الدردشة الصوتية وأقبل الناس عليها سيتم تعميمها على كافة منصات وجميع المستخدمين.

يمكنك قراءة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات