تسريب صورة سماعة سامسونج القادمة Galaxy Buds Pro

سماعة سامسونج القادمة Galaxy Buds Pro
تسريب صورة سماعة سامسونج القادمة Galaxy Buds Pro

شركة سامسونج، الرائدة في صناعة الأجهزة. مثل الهواتف الذكية، وأجهزة التلفاز وأجهزة اللابتوبات واجهزة السماعات المطورة والجديدة. والتي سوف تكشف عن سماعة لاسلكية جديدة تحمل إسم Galaxy Buds Pro.

قد تم تسريب صورة لهذي السماعة اللاسلكية التابعة لشركة سامسونج، وكانت التسريبات من طرف المسرب الشهير evleaks بالتعاون مع موقع Voice خلال بداية الشهر الجاري، وتم تسريب صورتين ثلاثية الابعاد 3D تظهر السماعة Galaxy Buds Pro والتي سوف تأتي في يناير عند الكشف عن الهاتف الذكي Galaxy S21.

فان المسرب الشهير evleaks بالتعاون مع موقع فويس نشروا صورا جديدة ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة هذه المرة لسماعة، وهو ما يمنحك نظرة شاملة حول السماعة الجديدة من شركة سامسونج ذات التصميم الفريد واللون الجميل.

سماعة Galaxy Buds Pro

وسوف تكون هذه السماعة شبية للنسخة الحالية من شماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Live. وسوف يتم الكشف عنها في شهر يناير المقبل من عام 2021.

يمكنك قراءة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات