تحميل من تويتر | افضل 5 مواقع تحميل فيديو من تويتر مجاناً

افضل 5 مواقع تحميل فيديو من تويتر مجاناً
افضل 5 مواقع تحميل فيديو من تويتر مجاناً - تحميل من تويتر - تنزيل من تويتر - تحميل فيديوهات تويتر - تحميل من Twitter - Download twitter video - تويتر

تويتر منصة عالمية يستخدمها الملايين من مستخدمي الانترنت. تجاوز عدد مستخدمين تويتر اكثر من 319 مليون مستخدم في الشهر. يعد تويتر منصة أخبار معتمدة لكثير من قنوات الاخبار في العالم. و الكثير من مستخدمي منصة تويتر يحتاج الى تحميل من تويتر مثل تحميل الفيديوهات مجاناً. ولكن تويتر تحترم خصوصيات وحقوق جميع المستخدمين. الذين يرفعون مقاطع الفيديو على منصة Twitter خاص بهم. ولا تسمح بتنزيل الفيديو من تويتر بشكل مباشر.

ولكن اليوم سوف نقدم لكم افضل مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر وبطريقة امنة على جهاز الكمبيوتر او الهاتف الذكي. تعمل طريقة تنزيل الفيديوهات من المواقع على جميع الاجهزة مثل جهاز الكمبيوتر وجهاز الهاتف الذكي يمكنك استخدام المتصفح عبر الهاتف الذكي والدخول الى احدى المواقع وتحميل الفيديو التي تريد من منصة Twitter.

سوف نقوم بتصنيف لكم ترتيب افضل خمسة مواقع تحميل من تويتر حسب الأفضل من حيث ترتيب الموقع الاول في الطبع هو الموقع الأفضل لتنزيل فيديوهات Twitter. حتى النزول إلى أسفل الترتيب من المواقع الخمسة الذي سوف نقدمها لكم احبائي. 

 الموقع الاول: تحميل من تويتر Savefrom

مواقع تحميل فيديو من تويتر مجاناً

موقع مجاني ورائع وهو الأفضل في نظري وايضاً في نظر محرك البحث فهو في الترتيب الأول والصفحة الأولى لمحرك البحث جوجل. يعمل موقع SaveFrom على تقديم خدمة التنزيل المجاني للفيديوهات. تحميل الفيديوهات من تويتر بشكل مجاني وبدون اي مشاكل او صعوبة. يعمل على تحميل المقاطع الموسيقية بسرعة كبيرة و بـصيغة متعددة مثل MP4 و بجودة  4K و HD و 2K وغيرها من الجودات الأخرى حسب الفيديو وجودتة في تويتر.

يعمل هذا الموقع على التحميل من جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستقرام وفيسبوك وغيرها الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي فهو أكثر من رائع في تقديم خدمة تنزيل الفيديوهات من جميع المواقع ومن ضمنها موقع اليوتيوب الشهير. ويعمل على العديد من المتصفحات. مثل متصفح جوجل كروم، فايرفوكس، سفاري، ومتصفح اوبرا وبعض المتصفحات الاخرى ولكن هذه اهم المتصفحات المعروفة والمشهورة.

كيفية تحميل فيديو من تويتر 

لـ تحميل فيديو من تويتر سهل جداً. كل ماعليك هو نسخ رابط التغريدة او رابط الفيديو ومن ثم لصقها على الفراغ داخل الموقع وسوف تنتظر بضع ثواني حتى يتم وضع لك العديد من جودة التحميل تختار المناسبة لك ومن ثم تنقر على تحميل وسوف يتم تحميل الفيديو بسرعة كبيرة.

وطريقة اخرى ابسط واسهل اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم قم بإضافة هذه الاضافة savefrom ومن ثم فتح تويتر موقع تويتر على المتصفح وسوف يظهر لك زر التحميل باللون الأخضر بطرف الفيديو على موقع تويتر. انقر علية وحدد الجودة المراد تحميل الفيديوها في جهازك ثم انقر على زر السهم باللون الرمادي. وسوف يتم حفظ الفيديو على جهازك الكمبيوتر بنجاح.

موضوع يهمك/ تويتر احترافي | تحويل حساب تويتر الى حساب احترافي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموقع الثاني : Tweetbinder

افضل 5 مواقع تحميل فيديو من تويتر مجاناً

موقع جميل ورائع يضم خدمة مميزة وهي تحميل فيديوهات تويتر بكل سهوله بالعديد من الجودات المتعددة حسب جودة الفيديو الاصلي. وايضاً تستطيع تحميل الفيديوهات التي بامتداد GIF. هذه الموقع يعد بديل ممتاز بعد موقع سيف فروم. يمكنك الاستفادة من هذه الموقع بتنزيل فيديوهات تويتر بجميع الجودات المناسبة لكل فيديو.

يعمل هذه الموقع بشكل سريع وسهل الاستخدام. ولايوجد فيه اعلانات مزعجة سوى القليل من الاعلانات واحيان لايوجد فيه اعلانات عند استخدامك للموقع.

طريقة تحميل الفيديوهات من تويتر

  1. انسخ رابط الفيديو من تويتر يمكنك بتنسيق GIF ايضاً
  2. الصق الرابط في المربع على الموقع.
  3. حدد خيار الجودة التي تناسبك
  4. ثم انقر على كلمة تنزيل
  5. سوف يتم تنزيل الفيديو بنجاح

تستطيع تحميل فيديوهات تويتر باستخدام الموقع. عندما تعمل على الهاتف الذكي (الموبايل) بكل سهولة. اولاً الدخول الى المتصفح. ثم كتابة اسم الموقع Tweet binder. ثم لصق رابط تغريدة الفيديو التي تم نسخة من تويتر.

موضوع يهمك/ Twitter Spaces | انشاء مساحة صوتية على تويتر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموقع الثالث : Twitter video downloader

افضل 5 مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر مجانا

موقع Twitter video downloader متخصص في تنزيل فيديوهات تويتر مجاناً وبتنسيق MP4 بالعديد من جودة التحميل حسب الفيديو الأصلي الذي سوف تحمله. موقع ممتاز وبديل جيد عند استخدام هذه الموقع لتنزيل فيديو من تويتر مجاناً بشكل مباشر وسريع جداً.

شرح تنزيل الفيديو من تويتر 

يعمل هذا الموقع كغيره من المواقع السابقة. انسخ رابط الفيديو من تويتر. ثم لصقة على مربع التحميل. ومن ثم النقر على Download. ثم سوف يفتحلك نافذة اخرى تعطيك خيارات التحميل بالجودة التي تريدها حسب الفيديو الاصلي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموقع الرابع Twdown

موقع Twdown

موقع بديل رائع يقوم بتقديم خدمة تنزيل فيديوهات تويتر مجاناً بصيغة MP4 وبجودات مختلفة. حسب الفيديو الأصلي الذي سوف تحمل منه. تستطيع تحميل اي مقطع من على منصة Twitter وبكل سهولة وايضاً بسرعة. 

ومن ميزة هذه التطبيق انك تستطيع تحميل فيديو من تويتر بصيغة MP3. يعني سوف تقوم بتحميل فيديو على شكل صوت فقط. من دون الفيديو. يمكنك تنزيل أي شيء من على Twitter احبائي. موقع لايوجد فيه اعلانات وهذه شيء جميل جداً على هذه الموقع Twdown.

طريقة تنزيل فيديوهات تويتر

  1. انسخ رابط التغريدة للفيديو
  2. الصق رابط الفيديو على مربع التحميل
  3. انقر على تحميل ثم اختار جودة تنزيل الفيديو.
  4. سوف يبدأ بتنزيل الفيديو الى جهازك.

للمزيد/ تحميل فيديوهات من Pinterest | تحميل صور من Pinterest

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموقع الخامس Download twitter video

Download twitter video

موقع Download twitter video. من اسمة انه مخصص لتحميل فيديوهات تويتر مجاناً. من على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. موقع لابس فيه عند تحميل الفيديوهات بشكل سهل. ولكن من عيوب هذه الموقع يوجد فيه بعض الاعلانات المزعجة صغيرة ولكنها مسيئة، وانا وضعتهم لكم هذه الموقع في حالة الخيار الأخير في حين أنك لن تستطيع تحميل الفيديوهات من اي موقع من المواقع السابقة يمكنك استخدام هذه الموقع. مثلة مثل غيرة لتنزيل فيديوهات Twitter بكل سهولة.

تنزيل فيديوهات من Twitter

  1. نسخ رابط التغريدة للفيديو 
  2. ثم لصق الرابط في مربط التحميل
  3. يوجد خيارين لتحميل الفيديو انقر على خيار تحميل او تحميل HD
  4. وسوف يبدأ تحميل الفيديو بعد ذلك.

موضوع يهمك/ تقديم طلب إزالة الصور والفيديو الغير اخلاقية من منصة تويتر

خلاصة المقالة

سوف تكون قادراً على تحميل من تويتر بكل سهولة. مثل تحميل الفيديوهات من تويتر و الفيديوهات بصيغة GIF. وبسرعة كبيراً ايضاً. تعتبر جميع المواقع طرف ثالث لتنزيل الفيديوهات بكل سهولة من منصة تويتر. 

ولكن أحبائي ليس يعنى انك قمت بتحميل فيديو من تويتر يعني لك حرية الاستخدام ونشرة مرة اخرى في Twitter. احذر ان قمت بنشر فيديو لشخص آخر على تويتر يمكن أن يتسبب في معاقبتك في منصة تويتر لانك اخترقت سياسة تويتر في حقوق الطبع والنشر. ولهذه يجب عليك عدم نشر الفيديو الذي قمت بتحميلة من تويتر مرة اخرى. حتى تتجنب حذف حسابك في تويتر.

سوف نلقاكم قريباً ان شاء الله في دروس مهمة جداً للجميع، احبائي يمكنكم الاشتراك عبر قناتي اليوتيوب باسم المحترف التقني. أنشر فيها كل مايخص في مجال التقنية وشروحات ويندوز 10 و شروحات ويندوز 11 وكيفية استخدام التطبيقات وكيفية التعامل معها.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات