تحميل فيديوهات من Pinterest | تحميل صور من Pinterest

طريقة تحميل فيديوهات من Pinterest
pinterest video downloader ، تحميل فيديوهات من Pinterest ، تحميل فيديو بنترست

هل تبحث عن طريقة لـ تحميل الفيديوهات والصور من بنترست؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة في تحميل فيديوهات من Pinterest والصور بشكل مباشر.

تحميل فيديوهات من Pinterest

تطبيق الصور الشهير Pinterest أحد أهم برنامج التواصل الاجتماعي. تطبيق بنترست يمتلك قاعدة جماهيرية كبير. يحتوي تطبيق بنترست على مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات ذات جودة عالية ولكن لا يسمح بتحميل الفيديوهات والصور التي تريدها.

بل يتيح حفظها في حسابك. ولن تستطيع تحميل فيديوهات بنترست وايضاً الصور بكل سهولة. ولكي تفعيل ذلك يجب عليك ان تستخدم موقع خارجي يتيح تحميل فيديوهات من Pinterest وكذلك الصور. Pinterest video downloader.

سوف تستخدم عند تحميل الفيديوهات والصور من بنترست موقع خارجي. وتستطيع تحميل مقاطع الفيديوهات من pinterest  والصور من جميع الأجهزة الهواتف الذكية وايضاً للكمبيوتر. والاحتفاظ بها على جهازك الكمبيوتر او على تطبيق الاستوديو للهاتف الذكي.

للمزيد/ كيفية اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث

كل ما عليك هو قراءة المقالة حتى الاخير عزيزي. وسوف نقوم ايضاً بشرح الخطوات كلها عبر قناتنا في اليوتيوب المحترف التقني من اجل ان يستفيد الجميع من هذه الدرس المهم لدى الكثير من مستخدمي Pinterest.

طريقة تحميل الفيديوهات من Pinterest

  • اولاً سوف تقوم بنقر على اي فيديو تريد تحميلة
  • ثانياً بعد ذلك تقوم بنقر على الثلاث النقاط ومن ثم تقوم بنسخ رابط الفيديو
  • ثالثاُ بعد ذلك تقوم بدخول الى هذه الموقع.
  • رابعاً الصق رابط الفيديو الذي تريد تحميلة على هذه افراغ. ثم انقر على تحميل Download
طريقة تحميل الفيديوهات من Pinterest
  • خامساً سوف يظهر لك الفيديو انقر على الثلاث النقاط ومن ثم انقر على خيار تنزيل

سوف يتم تحميل الفيديو بشكل آمن وبدقة جيدة وايضاً بحجم صغير للفيديو وكذلك تستطيع تحميل الصور من بنترست بكل سهولة. يتيح لك الموقع التحميل بشكل مجاني تماماً وايضاً سرعة تحميل الفيديوهات على جهازك الذكي.

للمزيد / كيفية انشاء حساب pinterest مجانا عبر الايميل

شرح طريقة تنزيل الفيديوهات من بنترست

تم شرح الفيديو عبر قناتنا في اليوتيوب المحترف التقني ان استفدت من هذه الشرح لا تبخل علينا بالإعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس احبائي. اتمنالكم فرجة مفيدة.

انتظرونا في مقالات وشروحات تقنية اخرى ^_^

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات