كيفية اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث

كيفية اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث
اخفاء حساب Pinterest ، كيفية اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث

هل تبحث عن طريقة اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث جوجل؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة في اخفاء حسابك بنترست من محرك البحث جوجل وإلى الابد.

اخفاء حساب Pinterest

منصة التواصل الاجتماعي بينترست Pinterest. تعد هذه المنصة أحد اقوى المنصات وأشهرها لنشر ومشاركة الصور بجودة عالية. وعمل اللوحات عند نشر صورك.

ودرس اليوم هو عبارة عن كيفية اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث جوجل او محرك البحث Bing بشكل نهائي. لقد طلب مني بعض المستخدمين على منصة بنترست كيفية اخفاء الحساب بينترست من محرك البحث ولهذه سوق اقوم بشرح الطريقة بشكل خطوات منسقة وايضاً عبر شرح الفيديو على قناتي المحترف التقني وان شاء الله سوف يختفي حسابك من محركات البحث كلها ولكن عليك الالتزام بقراءة المقالة كلها من اجل ان تنجح طريقة الإخفاء لحسابك.

للمزيد/ حذف حساب Pinterest نهائياً 2022

اخفاء حساب Pinterest من محرك البحث

  1. سوق تقوم فتح تطبيق بنترست على هاتفك الذكي
  2. ومن ثم سوف تنقر على خيار البروفايل او الصورة الشخصية.
  3. وبعد ذلك النقر على الثلاث النقاط في أعلى الصفحة
  4. سوف تنقر على خيار الإعدادات
  5. انقر على خيار الخصوصية والبيانات
  6. سوف تجد خيار خصوصية محرك البحث انقر على مفتاح الأغلاق 

ملاحظة عند النقر على زر خصوصية محرك البحث سوف يتم بدء الاجراءات من اجل تجاهل محرك البحث لحسابك في بينترست وإخفائه من محرك البحث نهائياًَ سوف تأخذ منك هذه العملية بعض الايام او الاسابيع حتى يتم اخفائة من محرك البحث.

للمزيد/ كيفية الغاء حساب Pinterest

كيفية اخفاء حساب بينترست من بحث جوجل بشكل نهائي

إذا استفدت من هذا الدرس لا تبخل علينا بالإعجاب بالفيديو والاشتراك بقناتي المحترف التقني من اجل تقديم الأفضل لكم احبائي ولكم جزيل الشكر والتقدير.

كيفية انشاء حساب بنترست مجانا عبر الايميل

دمتم في امان الله وحفظة وانتظرونا في دروس تقنية اخرى ان شاء الله.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات