تقديم طلب إزالة الصور والفيديو الغير اخلاقية من منصة تويتر

تقديم طلب إزالة الصور والفيديو الغير اخلاقية من منصة تويتر
طلب إزالة الصور ، تقديم طلب إزالة الصور من تويتر ،

تعمل تويتر على حظر الصور ومقاطع الفيديو الغير اخلاقي عن طريق تقديم طلب إزالة الصور الشخصية أو مقاطع الفيديو من منصتها. وسوف يتم النظر وتقييم طلبك الذي قدمته بحق صوره لك تم نشرها او فيديو يسئ لك تم نشره على تويتر، وفقاً لسياسة المعلومات الخاصة الأكبر حجماً.

طلب إزالة الصور والفيديو الخاص بك

تهدف شركة تويتر إلى منع المضايقات أو اختراق خصوصيات المستخدمين بنشر صور تليق بهم على منصة تويتر. ويتضمن استثناءات للمشاركات التي تتم مشاركتها في المصلحة العامة أو تضيق قيمة إلى الخطاب العام. تسمح الآن منصة تويتر الأفراد العاديين بطلب إزالة الصور ومقاطع الفيديو الخاص بك.

وكما ورد في إحد مشاركات مدونة أمان تويتر التي تعلن عن التغيير: مشاركة الوسائط الشخصية، مثل الصور أو مقاطع الفيديو، من المحتمل أن تنتهك خصوصية أي شخص، وقد تؤدي إلى ضرر جسدي او عاطفي. إساءة استخدام الوسائط الخاصة يمكن أن تؤثر على الجميع. ولكن يمكن ان يكون لها أثر غير متناسب في النساء والناشطين والمعارضين وأفراد مجتمعات الأقليات.

من المحتمل أن تغطي القاعدة جميع الوسائط الخاصة بالأفراد دون إذن الشخص. الذي تم تصويره. ولكن التدوينة تصف العديد من السيناريوهات التي لاتزال فيها الشركة تلك الوسائط. وكذلك فإن التغيير لا ينطبق على الشخصيات العامة، وهي فئة تشمل عادة السياسيين والمشاهير وغيرهم من الأشخاص المعروفين. وتهتم شركة تويتر ايضاً بحظر الصور الجنسية غير التوافقية. 

للمزيد/ هاتف سامسونج القادم Galaxy A03 و Galaxy A03 Core

وقالت الشركة: ندرك أن هناك حالات ق يشارك فيها أصحاب الحسابات صوراً أو مقاطع فيديو لأفراد عاديين في محاولة لمساعدة شخص متورط في حالة أزمة، كما هو الحال في أعقاب حدث عنيف، أو كجزء من حدث جدير بالنشر بسبب المصلحة العامة القيمة، وهذا قد يفوق مخاطر السلامة على الشخص.

وتهدف تويتر إلى إزالة الصور أو مقاطع الفيديو التي تغذي حملات التحرش عبر الانترنت. وذلك بالرغم من أن تنفيذها يعتمد على الأرجح على المشرفين الذين يحكمون على الفروق الدقيقة في موقف معين. ويقول المتحدث باسم تويتر، ترينتون كينيدي، إن المشرفين يقيمون ظروف منشور معين. وأضاف: نقوم بتقييم الأشياء في السياق الذي تتم مشاركتها فيه. نتيجة لذلك أود أن أشجع الناس على عدم استخلاص من الاستنتاجات من الأمثلة أو الافتراضيات السابقة.

سوف تتيح الفرصة لجميع بحذف كل ما يخصة من محتوى مسيء له مثل الصور والفيديوهات بكل سهولة كل ماعليك هو تقديم طلب عبر منصة تويتر وسوف يتم إزالة الصور والفيديوهات التي قدمتها بعد الكشف عنها.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات