ترتيب الشركات العالمية في بيع رقاقات الهواتف الذكية شركة ميدياتك الأولى عالمياً
ترتيب الشركات العالمية في بيع رقاقات الهواتف الذكية شركة ميدياتك الأولى عالمياً

ترتيب الشركات العالمية في بيع رقاقات الهواتف الذكية شركة ميدياتك الأولى عالمياً

ترتيب الشركات العالمية في بيع رقاقات الهواتف الذكية شركة ميدياتك الأولى عالمياً 2020. الاحصائيات الأخير للربع الثالث من العام 2020 لشركة Counterpoint تفوق شركة أشباه الموصلات ميدياتك على منافستها كوالكوم في بيع رقاقات الهواتف الذكية.

بحيث أشار التقرير إلى حصة الشركة التايوانية، والتي كانت أعلى من كوالكوم الأمريكية في دعم الهواتف الذكية المباعة في الربع الثالث من العام الجاري 2020 والبالغ عدد الإجمالي 100 مليون هاتف ذكي.

ونجحت شركة ميدياتك في استقطاب 31% من رقاقات الهواتف الذكية العالمية خلال الشهور الثلاثة محققة نمو سنوي بنسبة 5%، وتغلبت على شركة كوالكوم بنسبة 2% في السوق العالمية. بالرغم من كونها لم تبلغ القمة في حفل رقاقات الجيل الخامس 5G.

وتصنف الشركة التايوانية اليوم ولأول مرة أكبر مصنعي الرقاقات مبيعاً في العالم خلال الربع الثالث، في حين كانت التقارير السابقة قد اشارت إلى المنافسة الشديدة بين الشركتين خلال الربع الثاني من العام 2020 مع بلوغ حصتها السوقية في ذلك الوقت 26%.

وعززت تقارير أخرى تحقيق شركة ميدياتك هذا التقدم في سوق أِشباه المواصلات إلى أكبر سوقين للهواتف الذكية في العالم. السوق الصيني السوق الهندي. والطلب الكبير فيهما على الهواتف منخفضة التكلفة ما بين 100$ – 250$ المدعومة برقاقات الشركة من مصنعي هواتف مثل شاومي الصينية.

ترتيب الشركات العالمية لبيع رقاقات الهواتف الذكية

  • شركة ميدياتك بنسبة 31% الاولى عالمياً
  • شركة كوالكوم من السوق العالمية بنسبة 29% الثانية عالمياً
  • سامسونج حصة 12% الثالثة 
  • آبل حصة بنسبة 12% الثالثة
  • وهواوي بحصة 12% الثالثة
  • تليها UNISON بحصة 4%  الرابعة

 

أخبار أخرى

 

 يمكنك عزيزي الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات