غرف المحادثة الصوتية تيليجرام الميزة الجديد لمنافسة الجميع 2020

غرف المحادثة الصوتية تيليجرام الميزة الجديد لمنافسة الجميع 2020
غرف المحادثة الصوتية تيليجرام الميزة الجديد لمنافسة الجميع 2020

غرف المحادثة الصوتية تيليجرام الميزة الجديد 2020. تطبيق تيلجرام للرسائل الفوري والدردشات. يشهد العديد من التحديثات والمميزات الذي تجعل التطبيق ينافس الجميع. وفي هذه العام يقوم التطبيق بوضع ميزة جديدة وهي ميزة غرف المحادثة الصوتية الجماعية عن طريق تطبيق Discord.

والان يمكنك تحويل أي مجموعة في تيليجرام إلى غرفة صوتية بحيث يمكن لأعضائها التحدث مع بعضهم البعض وإجراء المحادثة الصوتية الجماعية. بالإضافة إلى التواصل بالرسائل النصية وتبادل الصور والفيديوهات كالمعتاد.

واكيد فقط من يمكنك انشاء هذه الميزة الجديدة هو مدير المجموعة فهو لدية صلاحية إنشاء غرفة المحادثة الصوتية الجماعية داخل المجموعة. لاحظ عزيزي القارئ أن المحادثات الصوتية الجماعية تختلف قليلا عن المكالمات الصوتية الجماعية. بحيث يمكنك الانضمام كمستمع فقط، أو كمتحدث في المجموعة.

عند الدخول الى المجموعة. تجري فيها محادثات صوتية سوف يكون هناك شريط في الأعلى يظهر عدد المشاركين مع زر للانضمام، ويمكنك معرفة أسماء والصور للملفات الشخصية للمشاركين في المجموعة الصوتية.

وبعد الانضمام المحادثة يمكنك مواصلة استخدام الهاتف وحتى الخروج من تلجرام بدون انقطاع المحادثة حيث سوف سكون هناك ويدجت عائمة يمكنك التحكم بالمحادثة أو المغادرة نهائيا منها. لم تذكر تيليجرام بالضبط عدد المشاركين الأقصى في المحادثة الصوتية. الا انه يدعم بضعة الاف وهذا رقم أكثر من كافي لمعظم الاستخدامات.

وهناك ميزة اخرى اصبح تيليجرام يدعم نقل البيانات الى بطاقة الذاكرة الخارجية لتوفير مساحة تخزين الوسائط بكل سهولة مثل الصور والفيديوهات. وعلى هواتف آيفون يدعم ان يقرأ سيري محتوى الرسائل الجديدة الواردة من خلال قسم Announce Messages في الاشعارات ضمن إعدادات نظام التشغيل وتفعيل خيار تيلجرام.

أخبار أخرى

 

 ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات