اتفاق بين إنفيديا وسامسونج الاتفاق الثاني لتصنيع البطاقة الرسومية Geforce RTX30
اتفاق بين إنفيديا وسامسونج الاتفاق الثاني لتصنيع البطاقة الرسومية Geforce RTX30

اتفاق بين إنفيديا وسامسونج الاتفاق الثاني لتصنيع البطاقة الرسومية Geforce RTX30

اتفاق بين إنفيديا وسامسونج لتصنيع البطاقة الرسومية Geforce RTX30، سوف تقوم شركة سامسونج الكورية الجنوبية بالاتفاق الثاني مع شركة نفيديا لتصنيع معالجات رسومية من اصدار الجديد Geforce RTX 30.

قام موقع Korea Economic بالكشف عن هذه الاتفاقية بين الشركتين العملاقتين. وحسب الاتفاق سوف تصنع شركة سامسونج الكورية الجنوبية معالجات نفيديا من نوع Ampere Geforce RTX30 تستخدم تقنية تصنيع 8 نانومتر حسب ما وضحت في اتفاقية تخدم طموحاتها في التوسع في هذا السوق على حساب TSMC التايوانية.

بالنسبة لقيمة الصفقة فهي غير معروفة حتى اللحظة لكن التقديرات تشير الى كونها تتجاوز مئات المليارات من الون الكوري مقابل تصنيع معالجات الألعاب الرسومية الجديدة والمتطورة في مصنع Hwaseong. وفي المفاصلة بين شركة سامسونج و TSCM فان انفيديا قد اختارت الشركة الكورية لأسباب ترجع لتقنية التصنيع وحاجتها الى تسليم رقاقاتها بسرعة. وقد شهدت بطاقاتها الرسومية الأخيرة RTX3080 من الطلب الكبير في ظل كفائتها العالية في العمل بقوة وبسرعة في معالجة البيانات.

ويجدر بالذكر أن سامسونج قامت بداية الشهر الجاري بتغييرات مهمة على المستوى الإداري في قطاعي الذواكر وسباكة أشباه الموصلات. في سبيل تمديد وتوسعها في سوق العمل. حيث توقع تقرير من Trends Force أن يحقق قطاع السباكة في الشركة 14.05 مليار دولار امريكي خلال العام الجاري بارتفاع يبلغ 17.9% عن العام الماضي 2019 في ظل زيادة تعاون الشركة مع المصنعين والشركات التقنية.

 

يمكنك قراءة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

This Post Has One Comment

Comments are closed.