شركه TLC تستعرض نظارة الفيديو Archery 2.0
شركه TLC تستعرض نظارة الفيديو Archery 2.0

شركه TLC تستعرض نظارة الفيديو Archery 2.0

شركه TLC تستعرض نظارة الفيديو Archery 2.0

 

شركة TCL تستعرض مشروعها الجديد وهو نظارة الفيديو الجديد Archery 2.0 خلال فعاليات CES الذي عقدت في بداية هذا العام، قامت الشركة من جديد بإستعراض نظارتها الجديدة مؤكدة على أنها لاتعد من بين نظارات الواقع الإفتراضي أو الواقع المعزز.

نظارة Archery 2.0 لم تأتي لمنافسة HTC Vive أو Oculus Quest، بل طورت لتقدم للمستخدم شاشة تلفاز بحجم 100 إنش لمشاهدة محتوى الفيديو.

ترغب شركة TCL في تطوير نموذج نظارة Archery2.0 لتتخطى التصميم التقليدي لأجهزة التلفاز أو الهواتف الذكية، لدعم المستخدم بعرض مميز بأعلى جودة لمحتوى افيديو، في شاشتين بجودة FullHD، حيث تقدم الشاشتين عرض إفتراضي لجهاز تلفاز بحجم 100 إنش، بما يحاكي مسرح شخصي لمستخدم النظارة، نشرت التسريبات المميزات التالية.

مميزات نظارة Archery 2.0

  • بتصميم يحاكي نظارة Personal 3D Viewer 
  • تحسينات جديدة
  • عرض ثلاثي الأبعاد للمستخدم
  • يمكن عرض محتوى الفيديو من الهاتف الذكي
  • عرض جيد أثناء الرحلات أو السفر

يمكنك مشاهدة أيضاً/

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات