شركه تويتر تختبر ميزة جديدة على تطبيقها يمكنك معرفتها قبل الجميع

شركه تويتر
شركه تويتر تختبر ميزة جديدة على تطبيقها يمكنك معرفتها قبل الجميع - أخبار تقنية

شركه تويتر تختبر ميزة جديدة على تطبيقها

 

تقوم شركه تويتر رائدة التواصل الاجتماعي اليوم بإختبار ميزة جديدة على تطبيقها، هذي الميزة قد سبقها الكثير من التطبيقات مثل الانستقرام وفيس بوك.

هذي الميزة الجديدة الذي يقوم تطبيق تويتر بإختبارها هي ميزة تتيح للمستخدمين نشر تغريدات مؤقتة مثل فكرة القصص، يتم حذفها بعد يوم كامل او 24 ساعه من بداية النشر، ويقوم ويمكن للأصدقاء التفاعل معها بالرموز التعبيرية، وتسميها The Fleet.

شركه تويتر

ولن تظهر التغريدات المؤقتة ضمن الصفحة الرئيسية كباقي التغريدات، بل ستكون هناك أيقونات ذائرية مثل ماهو معروف في كل التطيبقات تقريباً مثل الفيس وانستقرام واتساب وغيرها الكثير، بالضغط على أيقونة أي صديق يظهر لك تغريداتة المنشورة والمؤقتة، ولكنها على شكل تغريدات.

وبدلا من نشر تغريدات يراها الجميع ولها مؤشرات رقمية عن عدد إعادة التغريد والإعجاب، الآن مع هذي الميزة Fleets سيمكنك التعبير أكثر عن نفسك وأنت تدرك أنها ستنحذف تلقائياً بعد مرور يوم كامل على نشرها.

ويمكن الرد على الـ Fleet أو القصة المنشورة برساله خاصة أو مجموعة من الفيسات الجاهزة عل شكل رموز تعبيرية، وتدعم القصة حتى 280 حرف ويمكن وضع صورة ثابتة أو متحركة أو فيديو أو تغريدة نصية.

هذي الميزة على تطبيق تويتر قيد الإختبار من شركه تويتر في البرازيل على عدد معين من المستخدمين

 

يمكنك مشاهدة أيضاً/

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات