Site icon adenplus1

Twitter Spaces | انشاء مساحة صوتية على تويتر

Twitter Spaces | انشاء مساحة صوتية على تويتر

Twitter Spaces - انشاء مساحة صوتية على تويتر - سبيس تويتر - فتح مساحة تويتر - انشاء مساحة تويتر

بعيداً عن البث المباشر التي يظهر بها المستخدم في البث بصورة شخصية. اصبح الان بإمكانك البث المباشر الصوتي، اي عن طريق المساحة الصوتية على تويتر “Twitter Spaces”، وجلب العديد من الجمهور الى مساحتك الخاصة أثناء البث المباشر لصوتك.

بات الصوت محطة أنظار الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي. وقامت شركة تويتر في وضع ميزة المساحات Twitter Spaces في العام السابق 2021. وقد حظيت باهتمام الكثير من المستخدمين. بحيث يقومون بإنشاء مساحات صوتية في تويتر ويقوم بالتحدث أو السماع في المنصة. وفق ضبط الإعدادات الخاصة بمشرف المساحة.

يمكن لأي شخص في تطبيق تويتر فتح مساحة خاصة به على نظام الاندرويد ونظام الـ iOS على هواتف الايفون. و جلب العديد من الزوار في المساحة لسماع ومشاركة الحديث مع بعضهم البعض.

خصائص Twitter Spaces

للمزيد/ تويتر احترافي | تحويل حساب تويتر الى حساب احترافي

كيفية انشاء مساحة على تويتر – Twitter Spaces

 

ضبط إعدادات المساحة في تويتر

سوف تكون مساحتك جاهزة الان. ولكن ينقصة بعض الاعدادات حتى تصبح أكثر فعالية وهي عمل تغريدة خاصة بمساحتك من خلال علامة التغريدة في الاسفل ومشاركتها في يومياتك.

وبعد ذلك يمكنك مشاركة مساحتك الى برامج التواصل الاجتماعي عبر نسخ الرابط من اجل تجمع العديد من المستخدمين على مساحتك والتفاعل بشكل أكبر. وايضاً يمكنك دعوتهم عبر رسالة عبر تويتر.

للمزيد / تفعيل الوضع الداكن في تويتر لجميع الاجهزة

انشاء مساحات صوتية على تويتر

شرح تفصيلي للفيديو على اليوتيوب عبر قناتنا المحترف التقني عن كيفية انشاء مساحة صوتية على تويتر. “Twitter Spaces” بكل سهولة وبطريقة احترافية وصحيحة.  عبر قناة المحترف التقني سوف تجد اقوى الدروس التقنية

سوف تجدون على قناتنا المحترف التقني الكثير من الدروس التقنية وايضاً كورس تعلم ويندوز 11 كورس تعلم ويندوز 10 ومشاكل ويندوز 11 ومشاكل ويندوز 10 وهناك بعض الدروس الاخرى المفيدة لك وللآخرين إن شاء الله.

للمزيد/ تقديم طلب إزالة الصور والفيديو الغير اخلاقية من منصة تويتر

Exit mobile version