Site icon adenplus1

أفضل 7 برامج كاشف الارقام لجميع الأجهزة الذكية مجاناً

أفضل 7 برامج كاشف الارقام 2022

أفضل 7 برامج كاشف الارقام - برنامج كاشف الارقام 2022 - أفضل برنامج كاشف الارقام 2022 - كاشف الارقام - كشف الارقام

هل تريد برنامج كاشف الارقام لمعرفة هوية المتصل؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على هوية المتصل بكل سهولة عن طريق أفضل 7 برامج كشف الارقام على الهواتف الذكية أندرويد – أيفون.

برنامج كاشف الارقام

اليوم سوف نقدم لكم أحبائي متابعين موقع عدن بلس ون درس مهم جداً وهو معرفة من المتصل على رقمي (أسم المتصل) من أجل معرفة ذلك سوف نطرح عليكم أفضل برامج كاشف الارقام لجميع أجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف الذكي الذي تعمل على نظام أندرويد وايفون.

الكثير منا يتسائل ويريد أن يعرف عن الرقم الغريبة الذي يتصل علية ومن هو صاحب هذه الرقم وما هي هويته المتصل، أن كانت مزحة من صديق يتصل عليه أو كان شخص يتصل من أجل أذية الناس وخلق المشاكل ولهذه اليوم سوف نقدم لكم أفضل برنامج كشف الأرقام بكل سهولة من خلال هذه البرامج تستطيع معرفة من المتصل عليك.

أفضل برامج كاشف الارقام

Phone by Google

Phone by Google هو برنامج كاشف الارقام العملاق التابع لشركة جوجل أكبر شركات العالم في مجال التكنولوجيا. برنامج خارق بمعنى الكلمة تم تحميلة أكثر من مليار مستخدم للهواتف الذكية على منصة جوجل بلاي.

فقد أصبح هذا البرنامج أكثر صرامة يهتم بخصوصيات المستخدم بحيث يمكنك معرفة المتصل تلقائياً بحيث كان شركة أو مؤسسة. ويمكنك القضاء على المزعجين تلقائياً بدون اي تدخل منك كل ما عليك هو تفعيل خيار فلترة المكالمات الغير مرغوب فيها للأرقام المجهولة او ترك الرقم يرن لأكثر من مرة يقوم بحظرة بشكل تلقائي.

للمزيد/ أفضل 6 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجاناً وباحترافية

ودعاً للإزعاج المستمر خصوصاً للفتيات. يمتلك هذا التطبيق الأمان الكامل بحيث شركة جوجل هي المالكة لنظام التشغيل أندرويد وهي المسؤولة الأولى للحفاظ على بيانات المستخدمين. يعمل هذا التطبيق بشكل مجاني بالكامل ومن دون دفع أي دولار.

مميزات برنامج كاشف الارقام Phone

Truecaller

يعد برنامج truecaller كاشف الارقام الأفضل والأشهر في العالم بعد تطبيق Phone من حيث التحميلات التنزيلات للأجهزة المختلفة. كما يمتلك موقع لمعرفة رقم المتصل مجاني يمكن الاستفادة منه دائماً. يعمل على نظام أندرويد وآيفون ويمكنك الدخول عليه عبر موقعة استخدامه لجهاز الكمبيوتر ومعرفة الارقام المزعجة او التي ليس لها هوية أو ليست مسجلة في قائمة أسماء اتصالاتك.

مميزات برنامج Truecaller

NumberBook

برنامج نمبربوك يعد أحد أفضل وأشهر البرامج المجانية لمعرفة هوية المتصل (أسم المتصل). NumberBook أكبر دليل لأرقام الهواتف من جميع أنحاء العالم. تستطيع من خلاله البحث عن أي أسم أو رقم عبر هاتفك الخاص. مع هذه التطبيق الرائع يمكنك تعديل أو ضبط أو حذف نفسك من قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق.

مميزات NumberBook

Whoscall

Whoscall هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية وكشف هوية المتصل. تم تصميم وتطوير هذه التطبيق عن طريق فريق تايواني بواسطة Gogolook Co Ltd. يستخدم هذه التطبيق أكثر من 90 مليون شخص من جميع انحاء العالم. تتم حظر عمليات الاحتيال وكشف هوية المتصل بشكل ذكي. احمي نفسك وخصوصياتك بشكل آمن عبر هذا التطبيق الذكي والرائع.

مميزات كاشف الارقام Whoscall

Dalily

Dalily هو برنامج كاشف الارقام رائع جدا. فقد تم تحميلة في متجر جوجل بلاي أكثر من 5 مليون مرة. وتم انشاء تطبيق دليلي في عام 2015م. لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي مثل كاشف ارقام اليمن، كاشف ارقام السعودية، الكويت، الأردن، الجزائر، ليبيا، العراق، مصر، تونس، قطر، السودان، موريتانيا، الصومال، فلسطين، جزر القمر، سوريا، الامارات، عمان، البحرين، المغرب، جيبوتي. جميع هذه الدول يمكنك البحث عن طريق الاسم أو عن طريق الرقم وسوف تظهر لك بعض النتائج الفورية بسرعة وذكاء عالي.

مميزات كاشف الأرقام دليلي

Showcaller

Showcaller هو برنامج رائع في تقديم خدمة كشف هوية المتصل وكشف الارقام. تم تحميلة على منصة جوجل بلاي أكثر من 10 مليون مرة. يمكنه معرفة هوية المتصل الحقيقي عند الاتصال بك. ويساعدك في تجنب الرسائل المزعجة والتسويقية والاحتيالية بكل ثقة. معرفة اسم المتصل الحقيقي والمنطقة.

مميزات برنامج Showcaller

CIA – Caller ID & Call Blocker

CIA هو تطبيق تعريف المتصل حتى إذا كانت المكالمة فائتة. وإذا رن هاتفك يقوم بتعريف المتصل من حيث الاسم أو اسم الشركة والعنوان وتفاصيل اخرى ان وجد. اي يسمح لك إعداد نفسك عند الرد على الشخص أو الشركة بطريقة مناسبة.

مميزات تطبيق CIA

خلاصة برنامج كاشف الارقام

للمزيد / أفضل 6 تطبيقات Code Editors محرر الاكواد للهواتف الذكية

أتمنى أن تنال هذه المقالة اعجابكم وانتظرونا في مقالة اخرى ورائعة وإذا أردت اشترك عبر قناتي المحترف التقني وفعل زر الجرس ليصلك كل جديد حول الشروحات التقنية

Exit mobile version