أفضل 6 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجاناً وباحترافية

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية
تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجانا - أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية ، تعلم اللغة الانجليزية - تطبيق تعلم اللغة الانجليزية - تعليم اللغة الانجليزية مجانا - تعلم اللغة الانجليزية

هل تبحث عن تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجاناً وبشكل احترافي؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على أفضل 6 تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية باحترافية وبشكل مبسط وبأسلوب ممتع للغاية. ويعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية.

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

الكثير من طلاب المدرسة يبحثون عن تطبيقات مفيدة في تحقيق استفادة أكبر في تعلم اللغة الانجليزية. أو أي لغة أخرى. فهناك بعض التطبيقات المدفوعة التي لا يقدر عليها الكثير من الناس وهناك بعض التطبيقات المجانية ذات أسلوب رائع في تقديم دروس في تعليم اللغة الإنجليزية مجانا للطلاب و تشعرهم بالمتعة في تعلم اللغة والوصول إلى التحدث والكتابة بشكل متقدم في اللغة الانجليزية.

للمزيد / افضل 5 برامج ترجمة بدون نت مجانا

وهناك الكثير من التطبيقات التي لا تفيدك في التعلم بل تستغل وجودك على التطبيق وجني الأرباح فقط ولهذه سوف نقوم بوضع لكم قائمة بأفضل برامج تعلم اللغة الانجليزية بشكل مجاني وبطريقة ممتعة جداً على الانترنت.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجاناً

  • دوولينجو
  • Beelinguapp
  • Tandem
  • Busuu
  • Memrise
  • Cake

دوولينجو

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

دوولينجو هو تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجانا. يحتوي التطبيق على الكثير من لغات العالم التي يمكنك تعلمها ويعتمد على تعليم اللغة الإنجليزية لجميع الفئات العمرية بالعديد من المستويات. يعتمد على أسلوب رائع وجميل ممزوج بالمتعة اثناء التعلم.

يقوم بتقسيم الدروس إلى وحدات. وفي كل وحدة بعض الدروس مثلا أساسيات اللغة الإنجليزية، عبارات، الطعام، الحيوانات، الأفعال، الجمع، ضمائر المفعول به، الملابس باللغة الإنجليزية. وغيرها الكثير من الدروس الممتعة والرائعة بأسلوب جذاب يحبب لك تعلم اللغة.

تستطيع التعلم بشكل مجاني وتسجيل حساب مجاني أو عبر بريد إلكتروني. ويتم تحفيزك كل يوم وتذكيرك لممارسة اللغة الإنجليزية حتى تتقنها بشكل جيد. يمكنك تحميل التطبيق عبر هواتف الأندرويد وأيضا عبر هواتف الايفون.

Beelinguapp

تعلم اللغة الانجليزية مجانا

Beelinguapp هو تطبيق تعلم الكلام باللغة الانجليزية بسرعة و فهم المتحدث باللغة الإنجليزية بسرعة. تطبيق رائع من أفضل التطبيقات التي تجعلك أكثر كفاءة في ترجمة أي شخص يتحدث اللغة الإنجليزي. وأيضا قرائه الكتب والقصص باللغة الإنجليزية وفهمها بكل سهولة وبدون عناء.

للمزيد / أفضل مواقع ترجمة فورية لجميع اللغات مجاناً 2022

تطبيق Beelinguapp يوفر لك الكثير من القصص المجانية التي تستطيع سماعها وفهم النطق للقصة وأيضا ترجمة القصة بشكل متسلسل مع القراءة للقصة. واذا اردت الاستفادة من هذه التطبيق يجب عليك ان تحظر سماعة الاذن الخاصة بهاتفك الذكي حتى تسمع الكلمات بشكل واضح مما يسهل عليك تعلم التحدث والترجمة للغة بكل سهول. يمكنك تحميل تطبيق Beelinguapp عبر الاندرويد و IOS

Tandem

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجانا

Tandem هو تطبيق تبادل أكثر من 300 لغة. يمكنك تعلم اللغة الانجليزية والاستمتاع بتعليمها. يعتمد هذه التطبيق اعتماداً كلياً على المحادثات بين الأشخاص والتعلم فيما بينهم عبر المراسلات الكتابية والصوتية او الاتصال والتحدث.

تستطيع التواصل مع متحدثين اللغة الانجليزية والتحدث معهم وتعلم منهم بكل سهولة. والعكس صحيح تستطيع ان تجد اشخاص يريدون تعلم اللغة العربية وهم يتحدثون اللغة الإنجليزية. يمكنك تعلم لغة الإشارة والكثير من لغات العالم. يعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد و نظام IOS.

Busuu

تعلم اللغة الانجليزية

بوسو هو تطبيق تعلم اللغة الانجليزية والتحدث بطلاقة. يقدم لك الكثير من الدروس القصيرة من قبل مختصين في اللغة. والحصول على شهادة تثبت تفوقك باللغة الإنجليزية. تستطيع تعلم الكثير من لغات العالم. يمكنك التعلم مع ناس حقيقين مباشر دروس فردية ودروس جماعية لتعزيز ثقتك في نفسك عند تحدثك اللغة بكل طلاقة.

يمكنك التواصل مع الأخرين وتبادل المعلومات في القواعد اللغوية بطريقة لم تعرفها من قبل. تستطيع تحميل التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS ونظام الأندرويد.

Memrise

أفضل تطبيقات تعيلم اللغة English مجاناً

Memrise تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجانا. تم تأسيس في عام 2010 أي خبرة بنحو 13 عام. أكثر من 60 مليون متعلم عبر هذه المنصة الضخمة. يمكنك فهم كل شيئ عن أساسيات اللغة الانجليزية. التعلم وكأنك تعيش معهم. التعلم مع أشخاص محليين للغة الإنجليزية وغيرها. مجموعة من الألعاب التفاعلية، التعلم في وضعية عدم الاتصال بالإنترنت. تعلم العديد من الكلمات و إنجاز الأهداف اليومية للغة.

يقدم لك تطبيق Memrise تعلم العديد من اللغات مثل اللغة الاسبانية، اللغة الكورية، اللغة الفرنسية، اللغة التركية، اللغة السويدية، اللغة الألمانية. تستطيع اكتشاف الكثير من خلال تحميل التطبيق عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ونظام اي او اس.

Cake

تعليم اللغة English

Cake هو تطبيق ممتع في تعليم اللغة الإنجليزية مجانا. يتعلم الكثير من المستخدمين الهواتف الذكية عبر هذه التطبيق الرائع. يقدم لك بعض المحادثات الصوتية المهمة لأشخاص عبر الدردشة وفهم الدرس بشكل أفضل. يقدم لك محتوى لدروس مقاطع فيديوهات من على يوتيوب.

تعلم اللغة من فيديوهات الأفلام والبرامج التلفزيونية. يقدم لك بعد الانتهاء من تعلم الدرس اختبار ممتع حول ما تعلمته من أجل تثبيت المعلومات المكتسبة في عقلك. تستطيع تحميل التطبيق عبر نظام الاندرويد و اي او اس.

الخلاصة

  • هناك الكثير من التطبيقات المدفوعة في تعلم اللغة الانجليزية. ولكن اليوم اخترنا لكم أفضل التطبيقات التي تمكنك من تعلم اللغة الانجليزية مجانا وبجميع أنظمة الهواتف الذكية وبطريقة ممتع جداً.
  • أصبح تعلم لغات العالم امراً سهلا ومن خلال تطبيقات الهواتف الذكية يمكنك تعلم أي لغة وبكل سهولة وبشكل مجاني.
  • هذه التطبيقات يمكن لجميع الفئات العمرية الاستفادة منها من خلال ما تقدمة التطبيقات التي تم شرحها في الأعلى.
  • سوف تجد بعض الاشتراكات في التطبيقات. أو بعض عمليات الشراء من اجل ان تحظى بمميزات أكثر فيمكنك تجاهلها او انفاق المال وشراء بعض المميزات.

أتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من هذه الدرس الرائع و انتظرونا في دروس أخرى إن شاء الله نقدمها لكم. ويمكنكم الاشتراك عبر قناتنا المحترف التقني فيه الكثير من الدروس التقنية

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات