شركة فيسبوك تطلق مركز معلومات فيروس كورونا على واجهة تطبيق فيسبوك

فيروس كورونا
شركة فيسبوك تطلق مركز معلومات فيروس كورونا على واجهة تطبيق فيسبوك

شركة فيسبوك تطلق مركز معلومات فيروس كورونا على واجهة تطبيق فيسبوك

 

الكثير من المستخدمين يومياً يستخدم تطبيق التواصل الاجتماعي الفيسبوك حوالي 1.6 مليار مستخدم، والعالم محتاج للوعي الصحي عبر برامج التواصل الاجتماعي، واليوم العالم بأكملة في ازمة عالمية بسبب فيروس كورونا الذي أرعب العالم وتسبب في موت الكثير من الحالات امصابة بفيروس كورونا.

اليوم العالم بأشد الحاجة لنشر الوعي حول العالم عبر برامج التواصل الاجتماعي والحصول على المعلومات الصحية الموثقة حول فيروس كورونا، لذا ستبدأ شركة فيسبوك بعرض مركز المعلومات في أعلى أخر الأخبار لكافة مستخدميها منذو اليوم.

وسيظهر للمستخدمين رسالة في أعلى واجهة التطبيق تتيح لهم متابعة الأخبار والمنشورات والتحديثات المرتبطة بالفيروس ومرض COVID-19

حالياً وخلال 16 ساعة سيظهر مركز المعلومات للمستخدمين من الدول الأكثر تضرراً من الفيروس مثل فرنسا وإيطاليا و إسبانيا والمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وستضاف المزيد من الدول واللغا العالمية لاحقاً.

وتعتمد فيسبوك على مصادر رسمية مثل منظمة الصحة العالمية في عرض المحتوى للمستخدمين كما أيضاً ستعرض منشورات من صفحات رسمية ومشاهير يعملون على نشر الوعي والابتعاد عن التجمعات لمنع أنتشار المرض.

وتقول فيسبوك أن الرسائل والمنشورات ستتكيف وتحدث يومياً وتختلف من بلد لآخر، كما يعرض مركز المعومات بيانات إحصائية عن عدد حالات الإصابة المؤكدة ومعلومات حو إغلاق المدارس، وروابط لمقالات تشجعك على البقاء في المنزل وأهمية التباعد الاجتماعي.

وتعتمد شركة فيسبوك على عدة جيهات للمساهمة بدورها فيما يخص فيروس كورونا، سواء على تطبيقاتها الأخرى مثل إنستقرام وواتساب، أو حتى تقديم إعلانات مجانية لمنظمات الصحة العالمية على منصتها.

يمكنك مشاهدة ايضاً/شركة آبل تطلق جهازها الجديد MacBook Air بقدرات معالج قوية
أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات