شركة آبل تطلق جهازها الجديد MacBook Air بقدرات معالج قوية

MacBook Air
شركة آبل تطلق جهازها الجديد MacBook Air بقدرات معالج قوية - MacBook Air - جهاز ابل MacBook Air

شركة آبل تطلق جهازها الجديد MacBook Air بقدرات معالج قوية

 

شركة آبل الأمريكية تطلق جهاز جديد من نوعه وهو  جهاز MacBook Air بقياس 13 بوصة بلوحة مفاتيح مقصية محسنة جداً، وهذه الجهاز نوع مختلف عن الجهاز القديم ماك بوك برو بقياس 16 بوصة وهو اللاب توب الوحيد من شركة آبل الأمريكية.

جهاز ماك بوك إير

ويأتي جهاز ماك بوك إير بأداء قوي جداً بفضل تزويد شركة آبل الجهاز بمعالجات إنتل القوية من الجيل العاشر رباعية النواة، والتي تصل سرعتها إى 1.2 جيجا هيرتز ويمكن أن تصل إلى 3.8 جيجا هيرتز بفل تقنية تيربو بوست وتوفر وحدة معالجة الرسومات Intel Iris Plus أداء قوي ومحسن بنسبة 80%.

جهاز MacBook Air الجديد من شركة أبل لايمتلك نفس مكبرات الصوت المذهلة في جهاز ماك بوك برو مقاس 16 بوصة، إلا أن آبل ان جهاز ماك بوك إير يحتوي على مكبرات صوت بجودة الاستيريو للحصول على صوت عريض وعامر لأنشطة مثل مشاهدة محتوى آبل تي في بلس أو ممارسة ألعاب أبل أركايد وهناك ثلاث مكروفونات داخل الجهاز لتحسين التقاط الصوت.

أيضاً يأتي بداخل الجهاز MacBook Air شريحة T2 والتي تحمي البرامج وتوفر تشفير سريع للبيانات المخزنة على الهاردسك وكل هذا لحماية خصوصية مستخدمي الشركة كما تم مضاعفة المساحة التخزينية لتبدء في الجهاز الجديد من 265 جيجا بايت وحتى 2 تيرا بايت.

وأخيراً الجهاز الجديد من شركة أبل سوف يعمل بنظام التشغيل macOS Catalina ومن خلال النظام تستطيع إجراء المكالمات الهاتفية وتلقيها بدون أستخدام الآيفون وفتح جهاز الماك تلقائياً من خلال ساعة آبل واتش الذكية والعديد من المميزات المذهلة التي يمكن امتلاكها عن شراء جهاز ماك بوك إير 2020 بسعر يصل إلى 999 دولار.

يمكنك تحميل

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات