عدسة جوجل تطبيق يسهل عليك معرفة كل شي مجاناً 2020 Google Lens Android

عدسة جوجل
عدسة جوجل تطبيق يسهل عليك معرفة كل شي مجاناً 2020 Google Lens Android

تحميل عدسة جوجل

تطبيق عدسة جوجل تطبيق جميل جداً يمكنك البحث عن كل شي تراه، تطبيق Google Lens يعمل على تشغيل كاميرا جهازك لرؤية كل شي واستكشاف كل ما تريد استكشافية، صممت شركة جوجل هذه تطبيق عدسة جوجل Google Lens Android لأنها تحتوي على كم هائل من العلومات الذي يحتويها جوجل وقاعدة البيانات الذي يمتلكها جوجل.

تحميل google lens

عدسة جوجل يستطيع الاجابة عن كل شي تقريباً من خلال تشغيل الكاميرا وتحديد الشيء الذي تريد معرفة عنه، وقد تم إضافة الكثير من الخصائص والأدوات الذي تعمل على معرفة كل شي مثل معرفة النباتات معرفة الحيوانات والقدرة على نسخ النصوص إلى الحاسوب وغيرها الكثير.

google lens android

وقد تم إضافة في الاونة الاخيرة ميزة جميلة جداً وقوية لحل الواجبات المنزلية مثلاً أذا اردت ان تحل مسألة تستطيع العسة الان عرض إرشادات خطوة بخطوة، مع العلم أن هذه الميزة أصبحت متاحة للجميع. 

 

مميزات عدسة جوجل

  • مجاني: تستطيع تحميل التطبيق مجاناً على هواتف الأندرويد.
  • سهولة الاستخدام عبر عدسة الكاميرا: يمكنك توجيه عدسة الكاميرا إلى أي شي تريد معرفتة.
  • تستطيع تشغيل العدسة على أي نص وترجمتة بكل سهولة
  • تستطيع معرفة أنواع النباتات والحيوانات من خلال الصورة او تصويرها
  • تستطيع معرفة الطعام و مكونات الطعام بكل سهولة
  • تستطيع استكشاف الأماكن من حولك 
  • تستطيع تحديد طلباتك في المطاعم أكثر الطعام طلبا
  • تستطيع معرفة مطابقة الأشياء الذي ترغب بها 
  • تستطيع المسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة رمز الشريطية

بعض المميزات تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت من أجل معرفة المعلومات التي تحتاجها بكل سهولة لان جوجل يمتلك قاعدة بيانات ضخمة جداً ويفتخر بها كونة أفضل محرك بحث بالعالم لاسيما يعمل جاهداً لجعل المحتوى قيقاً وصحيحاً كما يجب أن يكون ولهذه عزيزي المتابعة لموقع عدن بلس ون يمكنك تجربة تحميل هذه تطبيق عدسة Google المقدم من جوجل ومعرفة كل شي تريد معرفتة.

 

تحميل Google Lens من متجر جوجل بلاي

تحميل عدسة جوجل

 

تحميل Google Lens من الموقع الرسمي

تحميل Google Lens Android

 

يمكنك أيضاً تحميل:-

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات