تحميل متصفح كروم مع ابرز مميزاته أخر اصدار Google Chrome لجميع الأجهزة

تحميل متصفح كروم
تحميل متصفح كروم مع ابرز مميزاته أخر اصدار Google Chrome - لجميع اأجهزة - كمبيوتر وهواتف ذكية أندرويد و أيفون

تحميل متصفح كروم

تحميل متصفح كروم، تبع شركة جوجل تتزايد شعبيتة يومياً بكونه احد افضل واقوى المتصفحات. من حيث الأمان و الخدمة والأداء، حيث نجد ان المتصفح يقوم تنشيطات دورية بشكل مستمر لتصحيح الأخطاء و وضع خدمات تناسب المستخدم وتجعل من المتصفح كروم صديقه المفضل وبالطبع هذا ما تطمح اليه شركة جوجل.

تحميل متصفح جوجل كروم

لدى في هذه المقالة سنقوم بتحديث على الإصدار الاخير لمتصفح جوجل كروم و تحديثه من الموقع الرسمي لجوجل لجميع الأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وسوف نقدم لكم اخواني زوار موقعنا اليوم اهم مميزات الرائعة التي جاء بها الإصدار الاخير من متصفح جوجل كروم 

أولا قبل كل شيء ما يجب التحقق منه هو إذا كنت تستخدم الاصدار الاخيرة من كروم, ولتحقق ما عليك سوى الضغط على هذا الرابط “متصفح كروم” وتحميل اخر اصدار.

مميزات تحميل متصفح كروم Google Chrome

 

تحميل متصفح كروم – خاصية تقليل من استهلاك موارد الجهاز 

كما هو شائع عن متصفح جوجل كروم في التحديثات السابقة انه اكثر المتصفحات استهلاكاً لموارد الكمبيوتر. مما يجعل الكمبيوترات الضعيفة تلقى صعوبة مع متصفح كروم بكونه يستهلك قدر كبير من RAM ويستخدم CPU بشكل يجعل الحاسوب يتشنج وكل هذا راجع لسبب ان متصفح كروم في حين تشغيله يشغل العديد من الخدمات وراء الشاشة وايضاً في حين ما اذا قمت بتشغيل أكثر من موقع على المتصفح فإنها بكل تأكيد تستهلك جزء من موارد الحاسوب على حساب خدمة الموقع.

لكن في التحديث الأخير ل كروم جاء بحلول لهذه المشكلة بتقنية تسمى “Tabs Frozen ” حيث انك من تسميتها تستنتج عزيزي المتابع نوع المهام التي ستقوم به هذه التقنية، بالفعل ستقوم ب تجميد خدمة كل موقع تم فتحه على المتصفح ولم يتم البحث لأزيد من 5 دقائق, أي من هذه التقنية سيساعدك متصفح كروم الحديث من تقليل استهلاك الموارد الخاصة بكمبيوترك وايضاً من تقليل استهلاك باقة الانترنت لديك.

تحميل متصفح كروم – التحقق من كلمات المرور 

من المعرف ايضاً حول متصفح كروم، أنه يقوم بتسيير عملية تسجيل الدخول للمواقع التي تم حفظ كلمات المرور الخاصة بها على متصفحك, مما يزيد الأمان من عدم وقوعك في شبكة الاحتيال والتصيد الإلكتروني, بخلاصة هي هجمات مبنية على توهيم الضحية على انه يقوم بتسجيل الدخول لموقع عن طريق استعمال صفحات مزورة. وهنا في المقابل المتصفح صار يدعم تقنية التحقق من كلمة المرور الخاصة بك أي أنه يقوم بشكل تلقائي بمقارنة كلمة المرور خاصتك مع كلمات مرور التي يتم تسريبها على الإنترنت في حين ما إذا تواجدت هنا المتصفح يرسل لك اشعار لتغير كلمة المرور

تحميل متصفح كروم – حجب المحتوى الغير الأمن

إذا سألتك سؤال مفاده كيف لك ان تعرف ان التصفح على الموقع آمن؟ سيكون الجواب “عن طريق ايقونة القفل الأخضر في خانة البحث”. بالفعل اخواني واخواتي, في الأصدار الأخير لـ كروم صار المتصفح بشكل تلقائي يقوم بحجب المواقع التي لا تستخدم بروتوكول Https في عملية الاتصال وذلك لزيادة امان مرور البيانات بينك وبين السيرفر المضيف للموقع.

 

الإرسال الفوري إلى أجهزة الكروم 

ربما هذه الميزة ستساعدك بشكل كبير من نسخ الروابط أو النصوص المنسوخة الى اجهزتك الثانية دون عناء اعادة الكتابة. حسنا انا اعلم بشان علامات التعجب بكونك لم تفهم المقصود, نأخذها على شكل مثال لتبسيط. فرضاً انك كنت تتصفح الموقع على متصفح كروم وفي نفس الوقت اردت ان تكمل تصفحك على الجوال الخاص بك كل ما عليك سوء الضغط على الرابط ثم اختر “send This page ” ليظهر لك بعدها قائمة الأجهزة التي تستخدم نفس Gmail الخاص بك وهنا ما عليك سوى اختيار الجهاز الذي تود اكمال تصفحك عليه.

    

التحكم بتشغيل المقاطع الصوتية 

إذا كنت من مستخدمي كروم في عملك اليومي ولابد واجهتك بعض الصعوبات والتعقيدات في التحكم بتشغيل المقاطع الصوتية على المتصفح هنا بكل تأكيد سيصعب عليك التحكم بتشغيل المقاطع. لكن في الأصدار الأخير وضعوا حل لهذا التعقيد “control your music and more” حيث من خلالها تتحكم بتشغيل كل المقاطع التي تكون قيد التشغيل على المتصفح بكل سهولة.

 

تنزيل متصفح كروم كمبيوتر

تحميل متصفح كروم أندرويد

تحميل متصفح كروم أيفون

يمكنك تحميل أيضاً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات