شركة جوجل تطبق موقعها الرسمي مرض كورونا COVID-19 لنشر الوعي الصحي

مرض كورونا
شركة جوجل تطبق موقعها الرسمي مرض كورونا COVID-19 لنشر الوعي الصحي - موقع جوجل لمرض كورونا

شرجة جوجل تطبق موقعها الرسمي لـ مرض كورونا COVID-19

شركة جوجل تقوم بإطلاق موقعها الرسمي لـ وباء فيروس كورونا COVID-19 من أجل مساعدة العالم والتوعية من أجل تجنب الاصابة بـ مرض كورونا الذي انتشر بسرعة حول العالم وارعب الجميع في اغلب من الدول وخصوصاً الدول الاجنبية مثل الصين وايطاليا وفرنسا الذي انتشر فيها بقوه مرض كورونا

 

هذه الموقع الجديد من شركة جوجل يأتي كمحاولة منها لشر الوعي حول هذه المرض الخبيث الذي هدد العالم بأسره، وذلك بالتعاون مع الجهات الرسمية والموثقة مثل منظمة الصحة العالمية.

موقع جوجل مصمم خصيصاً لخدمة المستخدمين المقمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية ليرشدهم إلى أماكن إجراء الفحوصات الطبية، ألا أن محتواه متاح للمستخدمين من كافة أنحاء العالم وبعدة لغات.

أقسام موقع جوجل حول مرض كورونا COVID19

  • في بداية الصفحة الرئيسية لمحة عامة حول المرض والأعراض وكيفية الوقاية والعلاج منه.
  • تشرح جوجل عبر الفيديو نصائح وتلميحات حول الحجر المنزلي وغيرها، وتوفر طريقة سهلة للبحث عبر محرك البحث عن آخر الأخبار وفرص العمل عن بعد والإجابة عن إبرز التساؤلات.
  • عدة اشكال من محتوى الفيديو والمقالات وحتى الخرائط التي تظهر عمليات البحث والكلمات المفتاحية وكثافة استخدامها حول العالم.
  • أخيرا تلتزم شركة جوجل بالتبرع بمبلغ 50 مليون دولار لدعم الجهود الدولية للاستجابة لمرض كورونا، وتوفر الفرصة للمستخدمين للتبرع أيضاً، وتتعهد بالتبرع بضعف مايتبرع بة كل شخص.
  • ويذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد كشف عن تعاون جوجل مع الحكومة الأمريكية لإطلاق هذا الموقع وتخصيص فريق من 1700 شخص لتطوير الموقع.
  • واطلقت عدة شركات أخرى مبادرات مشابهة  لمساعدة الناس في جميع انحاء العالم مثل تطبيق الواتساب وموقع فيسبوك وتطبيق فيسبوك  ومايكروسوفت عبر محرك البحث بينغ.
  • الموقع الرسمي جوجل covid19 مرض كورونا

يمكنك مشاهدة ايضاً/ شركة فيسبوك تطلق مركز معلومات فيروس كورونا على واجهة تطبيق فيسبوك

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات