Site icon adenplus1

جوجل تختبر ميزة السواد على محرك البحث الويب 2020

جوجل تختبر ميزة السواد

جوجل تختبر ميزة السواد على محرك البحث الويب 2020

لقد أصبحت الشركات العملاقة في مجال تكنولوجيا تعمل على ميزة الوضع المظلم او السواد. وقد بدات احد الشركات الكبرى والرائدة في مجال التواصل الاجتماعي فيسبوك، في وضع ميزة الوضع المظلم او السواد. ويبدو أن شركة جوجل في هذه الايام تقوم بـ ختبار ميزة السواد على محرك البحث ويب.

وقد نشر أحد المستخدمين في موقع ريديت، لقطة شاشة تظهر صفحة نتائج البحث في محرك البحث جوجل ميزة السواد أو الوضع الليلي، عبر متصفح جوجل كروم، وبدون اي اضافات. لم يدم الأمر طويلا حيث أن عملية البحث التالية عادت بعرض الصفحة باللون الاصلي لمحرك البحث جوجل وهو اللون الابيض، وهذا يؤكد أن شركة جوجل تختبر ميزة السواد على محرك البحث ويب.

وقد يتم اختبار ميزة السواد. على القليل من المستخدمين. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تعتمد شركة جوجل على ميزة الوضع المظلم على صفحة محرك البحث جوجل ويب بشكل أساسي. 

 

يمكنك قراءة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

 

Exit mobile version