Site icon adenplus1

تعطيل حساب تويتر مؤقتاً | Deactivate twitter account

تعطيل حساب تويتر مؤقتاً

تعطيل حساب تويتر مؤقتاً ، تعطيل حساب تويتر ، كيفية تعطيل حساب تويتر ، تعطيل تويتر ، طريقة تعطيل حساب تويتر مؤقتاً ، Deactivate twitter account

كيفية تعطيل حساب تويتر مؤقتاً او بشكل نهائي. يستطيع أي مستخدم على منصة تويتر أن يقوم بحذف حساب تويتر او Deactivate twitter account في اي وقت تريد. ولكن يحتاج لبعض الخطوات البسيطة سوف نشرحها لكم اسفل المقالة.

ولكن عندما يتم تعطيل الحساب سوف يتم اخفاء جميع بيانات الحساب مثل التغريدات والرسائل وإخفائه من الأصدقاء ولكن سوف تبقى بعض المعلومات لدى twitter لضمان سلامة الاشخاص.

اذا لم تستعيد حسابك بغضون 30 يوم وجعله نشط سوف يتم حذف حسابك بشكل تلقائي من منصة تويتر ولن تستطيع إعادة الحساب مرة اخرى. هناك بعض البيانات قد تظل متوفرة على محرك البحث مثل جوجل و Bing. لان تويتر لايمكنة التحجم في المواقع الاخرى مثل محرك البحث للمزيد انقر هنا.

ولكن يمكنك انشاء حساب جديد بنفس الاسم التي كان بالحساب التي تم حذفة. سوف نقوم بشرح لكم جميع الخطوات بطريقة مبسطة وسهلة وايضاً سوف نقوم بشرح الخطوات عن طريق فيديو قصير على قناتنا اليوتيوب اتمنى لكم ان تسفيدو من جميع الدروس المقدمة من قناتنا المحترف التقني.

تعطيل حساب تويتر

 

للمزيد/ تويتر احترافي | تحويل حساب تويتر الى حساب احترافي

 

طريقة تعطيل حساب تويتر مؤقتاً

سوف تجدون على قناتنا المحترف التقني كورس تعلم ويندوز 11 كورس تعلم ويندوز 10 ومشاكل ويندوز 11 ومشاكل ويندوز 10 وهناك بعض الدروس الاخرى المفيدة لك وللآخرين إن شاء الله.

للمزيد/ تقديم طلب إزالة الصور والفيديو الغير اخلاقية من منصة تويتر

Exit mobile version