You are currently viewing هاتف ذكي من شركة Vivo قادر على تغيير لونه بشكل جميل جداً 2020
هاتف ذكي من شركة Vivo قادر على تغير لونة بشكل عبقري 2020

هاتف ذكي من شركة Vivo قادر على تغيير لونه بشكل جميل جداً 2020

هاتف ذكي من شركة Vivo قادر على تغيير لونة بشكل عبقري جداً، من بين أهم الصعوبات التي يواجهها بعض عشاق الهواتف الذكية الحديثة هو اختيار اللون للهاتف الذكي.

حيث تصيب البعض الحيرة خصوصاً مع إبداع شركات صناعة الهواتف الذكية في الألوان المختلفة، ولكن ماذا إذا أصبح هذا الأمر سهل بغاية السهولة في تغير لون هاتفك المفضل بشكل عبقري.

الشركة الصينية Vivo قدمت أحد الفيديوهات على منصتها يوتيوب، وتكشف فية عن هاتف ذكي جديد قابل لتغير اللون، وذلك عن طريق هيكلة الخارجي المكون من زجاج ملون كهربائياً، وهو ما يسمح لهذا الهاتف الذكي بأخذ أكثر من لون فقط بعض الضغط على زر في جانب الهاتف حسب الفيدي فإن لونين فقط هما المتوفرين حالياً وهما الأزرق والمعتم والمفتوح.

وبسبب سرعة تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية فإنه من المتوقع بعد سنوات قليلة فقط، قد يصبح هذه الميزة متوفرة في أكبر عدد من الهواتف الذكية في الأسواق.

كما سوف تتطور التكنولوجيا نفسها لتشمل اختياراً أوسع من الألوان التي بإمكان المستخدم الاختيار منها من دون الحاجة الحيرة في اختيار اللون الذي ترغب بشرائه.

 

يمكنك أيضاً:

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات