انستقرام تضع قسم Reels بدل قسم الاستكشاف لجلب مستخدمين أكثر 2020

انستقرام تضع قسم Reels
انستقرام تضع قسم Reels بدل قسم الاستكشاف لجلب مستخدمين أكثر

انستقرام تضع قسم Reels بدل قسم الاستكشاف 2020، بدأ تطبيق انستقرام باستبدال قسم الاستكشاف بقسم ثاني وهو قسم مقاطع ولقطات الفيديو Reels، وبدأت في الهند لاستغلال حظر تطبيق تيك توك.

انستقرام تضع قسم Reels على تطبيقها، التغير الجديد من انستقرام بدأ بالظهور للمستخدمين في الهند من خلال تغير تبويب أو أيقونة الاستكشاف التي تقع في الاسفل بين أيقونة الصفحة الرئيسية وأيقونة إضافة المحتوى، حيث تم استبدال أيقونة العدسة بأيقونة شعار ميزة Reels التي أطلقتها الشركة في الهند في شهر يوليو الماضي.

انستقرام تضع قسم Reels بدل قسم الاستكشاف

ويتبع التغير ظهور مقاطع الفيديو المصغرة للمستخدمين في القسم بدلاً من ظهور محتوى انستقرام المعتاد من صور وفيديوهات.

وبهدا الشأن غرد أدم موسيري مدير انستقرام اليوم نطلق تبويب جديد لـ Reels في الهند نظراً للزخم الذي تراه البلاد.

ترغب الشركة فيس بوك إلى استغلال حظر التطبيقات الصينية الكبيرة في الهند خلال الفترة الماضية، عبر تقديم إضافات جديدة لأحد أكبر وأهم الأسواق في العالم خاصة بما يتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما يحفزها على استبدال قسم الاستكشاف للانستقرام بقسم يحمل مقاطع الريل لاسيما وأن السوق الهندي كان الملعب الرئيسي لتطبيق تيك توك خلال الشهور الماضية.

تختبر فيسبوك بأستمرار التغيرات على تطبيقاتها في الهند ولذلك تبقى بعض المزايا المتاحة هناك لفترة وأحيانا يتم تعميمها بالعالم، وميزة Reels  قد نالت أعجاب الكثير من المستخدمين والكثير من الاموال حققها مالك تطبيق انستقرام مارك، وقد انتشرت أكثر من 50 دولة في العالم.

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات