خدمة البريد الإلكتروني من زوم لمنافسة الشركات العملاقة
خدمة البريد الإلكتروني من زوم لمنافسة الشركات العملاقة

خدمة البريد الإلكتروني من زوم لمنافسة الشركات العملاقة

خدمة البريد الإلكتروني من زوم لمنافسة الشركات العملاقة. بعد القفزة النوعية لتطبيق زوم الذي حقق الكثير من الزوار خصوصاً في بداية ايام كورونا. فقد اصبح يمتلك الكثير من الاموال ويستطيع منافسة الشركات العملاقة. فقد اعتمدت كثير من الشركات خدمة التواصل عبر تطبيق Zoom وتسعى الشركة في تقديم المزيد من الخدمات للمنافسة بقوة.

وبحسب تقرير جديد فإن الشركة عن إمكانية إطلاق خدمة البريد الإلكتروني وتقييم من اجل تكامل عدة خدمات لجدولة جلسات زوم مع جهات الاتصال على هاتفك. ويفيد التقرير أن زوم سيختبر خدمتها للبريد الإلكتروني بداية العام الجديد 2021،وبعدها تطلق تطبيق خاص بخدمة تقويم.

يبدو أن الشركة تفكر في مرحلة التعافي وعودة الموظفين للعمل من مكاتبهم بعد انتهاء حلقة كورونا. وقد اختار زوم لخدمتي البريد الإلكتروني والتقويم للتكامل مع مكالمات الفيديو، وكل من شركات جوجل ومايكروسوفت لديها الشيء نفسه، حيث يمكن جدولة المجالات من مدخلات التقويم وحتى البدء بها ضمن رسالة بريدية بسرعة، كما فعلت مايكروسوفت وجوجل مع سكايب ومييت.

وبالنهاية سوف تسعى شركة Zoom لإطلاق حزمة تطبيقات متكاملة تخدم قطاع الأعمال والشركات، لاسيما أن لديها تكامل جيد حالياً مع تطبيقات دروب بوكس و Asana، لتضمن نمو إيراداتها بعد أن ارتفع معدلها 400% في الربع الأخير.

 

أخبار أخرى

 

 يمكنك عزيزي الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات