You are currently viewing فيسبوك تطلق تطبيق Forcaste للتنبؤ بأحداث المستقبل
فيسبوك تطلق تطبيق Forcaste للتنبؤ بأحداث المستقبل

فيسبوك تطلق تطبيق Forcaste للتنبؤ بأحداث المستقبل

فيسبوك تطلق تطبيق Forcaste للتنبؤ بأحداث المستقبل

 

شركة فسيبوك أطلقت اختبار لتطبيقها الجديد وهو تطبيق Forcaste الذي يحمل هذه الاسم، وهو التطبيق الذي سيأتي بفكرة ثورية وغير مسبوقة، تتعلق هذي الفكرة بالتنبؤ بالمستقبل في عدد من المجالات عن طريق مختصين في هذه المجالات.

والبداية الذي اختارتها شركة فيسبوك هو الوضع مابعد كورونا، فكرة هذه التطبيق Forcaste الذي يخضع تحت الاختبار حالياً، على دعوة الخبراء والأكاديميين لتقديم توقعات حول المستقبل من خلال استبيانات الاختبارات.

ومن خلال أسئلة المستخدمين التي يسمح التطبيق بطرحها، ليجيب عنها المختصون ثم يمكن للمستخدمين أنفسهم مناقشة هذه التنبؤات، ويأتي هذه التطبيق لمواجهة الاتهامات المتواصلة لتطبيق التواصل الاجتماعي الفيسبوك بالترويج للأخبار الكاذبة والمضللة.

وتقول فيسبوك أن تطبيقها الجديد Forcaste للتنبؤات حول المستقبل المطور من قبل فريق NPE Team سيكون متوفرا في نسختة التجريبية على نظام التشعيل iOS، وسيكون متوفر فقط بالنسبة لعدد قليل من المستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية، وكندا وتسبدأ فيسبوك كما أشرنا بما يتعلق بالتنبؤات حول الوضع في العالم بعد جائحة كورونا.

 

يمكنك أيضاً

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات