احتراق مختبرات شركة هواوي بمدينة دونغ غوان شاهد عبر الفيديو

احتراق مختبرات شركة هواوي

احتراق مختبرات شركة هواوي بمدينة دونغ غوان شاهد عبر الفيديو
3

احتراق مختبرات شركة هواوي بمدينة دونغ غوان شاهد عبر الفيديو، يبدو أن شركة هواوي توقع في مشاكل أكبر مما تتوقع، فبعد مشاكلها مع أمريكا والضغوطات الذي تمر بها والتلميحات حول إمكانية إنهاء نشاط الشركة، فقد أصبحت الشركة في مشكلة كبيرة وهي احتراق مختبراتها في الصين.

منذ صباح اليوم تشير الأخبار القادمة من الصين وبالضبط من مدينة دونغ غوان عن احتراق أحد مختبرات شركة هواوي والمتخصص في البحث والتطوير، وهو ما تسبب في غمامة أسود ورمادي ضخم غطى المكان باكملة قبل أن يندفع أفراد مقاومة النيران للسيطرة على الحريق الذي وصف بالضخم جدا كما يبدو من خلال الفيديو في الاسفل.

كما يبدو في الفيديو آخر صور لأشخاص يرتدون معاطف بيضاء يفترض أنهم يعملون في مختبر الشركة في هواوي، حسبما نقلت وسائل التواصل الاجتماعي الصينية و صحيفة Globa Times، لكن إلى غاية هذه اللحظات لاتوجد أ] معلومات عن السبب الذي أدى إلى حدوث الحريق الضخم، ولم يقع حتى الآن أي خسائر بشرية.

وكما تشير التقارير إلى أن مختبر الأبحاث والتطوير الخاص بهواوي يحتوى على مواد قابلة للاشتعال مما يكون قد سهل اشتعال النيران بهذا الشكل الضخم.

 

 يمكنك ايضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

Comments are closed.