ميزة تويتر الجديدة رسائل صوتية على تطبيقها 2020

ميزة تويتر الجديدة 2020
ميزة تويتر الجديدة رسائل صوتية 2020

ميزة تويتر الجديدة رسائل صوتية على تطبيقها 2020، بعد إتاحة تويتر الميزة الجديدة ميزة التغريدات الصوتية قبل أشهر، تبدأ الشركة الآن في اختبار ميزة الرسائل الصوتية البداية من دولة البرازيل.

تعتبر آلية عمل الميزة سهلة جداً، بحيث تتيح إرسال الرسائل الصوتية مباشرة من خلال النقر المطول على أيقونة التسجيل الصوتي الجديدة، ومن ثم تركها لإرسال التسجيل عند الانتهاء من الحديث.

تقتصر ميزة الرسائل الصوتية على الاستماع عند تشغيلها أو إيقافها فقط، دون خيار لتقديم الصوت  ارجاعة، وه أمر طبيعي في مرحلة الاختبار.

تأتي خطوة المحتوى الصوتي من تويتر بعد سنوات لظهوره في الرسائل والمنشورات على منصات فيسبوك وانستقرام وواتساب وغيرها من منصات الدردشة والتراسل الفوري.

تعد البرازيل بيئة خصبة لاختبار المزايا الجديدة بالفترة الأخيرة لاسيما بتطبيقات التواصل الاجتماعي ما دفع تويتر لاختبارها لبدء العملية.

المصدر

 

يمكنك أيضاً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات