تحويل PDF الى Word | أفضل طريقة تحويل PDF الى Word يدعم اللغة العربية

تحويل من PDF الى Word
تحويل PDF الى Word ، تحويل من PDF الى Word ، طريقة تحويل PDF الى Word ، كيفية تحويل PDF الى Word ، تحويل PDF ، تحويل ملف PDF ، تحويل بي دي اف الى وورد

قد يعاني البعض كثيراً في البحث عن طريقة تحويل PDF الى Word بأي لغة كانت وبشكل صحيح، فهناك الكثير من البرامج التي تعمل على تحويل ملف PDF الى Word منها المجانية التي لا تعمل بشكل دقيق. ومنها المدفوعة التي لا يقدر على دفعها الكثير من المستخدمين.

لكن الكثير منها يتسبب في أخطاء النص. وتشوه النص عند تحويل الملف من PDF الى Word. وخصوصاً عندما يكون الملف PDF باللغة العربية. وتريد تحويله الى ملف Word باللغة العربية وبدون أخطاء. وعند التحويل في بعض البرامج والمواقع المجانية سوف تظهر الأخطاء الكثيرة في النصوص وتظهر على شكل مربعات ورموز غير معروفة بدل عن النص الصحيح المكتوب في ملف ال PDF قبل التحويل الى Word.

تحويل PDF الى Word

واليوم سوف نقدم لكم. أفضل طريقة لتحويل ملفات PDF الى ملفات Word باللغة العربية وبدون أخطاء. وسوف نقوم بحل المشكلات التي يواجه الكثيرين وخصوصاً الطلاب الجامعيين. عندما يريد تحويل ملفات بي دي اف باللغة العربية الى ملفات وورد وبدون حدوث أي مشاكل في نص ملف وورد.

قراءة للمزيد/ برنامج تعديل PDF دمج وحذف وكتابة على ملف PDF وإعادة ترتيب الصفحات وغيرها مجاناً

كيفية تحويل ملف PDF الى Word

الطريقة الذي سوف نقدمها لكم عبارة عن موقع مجاني يعمل بشكل ممتاز. فقد جربت الكثير من المواقع لتحويل ملف بي دي اف باللغة العربية الى ملف وورد. وحصلت على الكثير من المشاكل في نص ملف البي دي اف باللغة العربية. فهذه الموقع الذي سوف أقدمه لكم يمكنك تحويل الملف PDF من دون ان يتسبب في أي خلل في نص ملف البي دي اف.

الدخول الى أحد المواقع العديدة والتي تدعم تحويل ملفات ال PDF الى Word وخصوصاً باللغة العربية وهناك العديد من المواقع ولكننا سوف نختار أحد أفضل المواقع المجانية والتي يمكننا الدخول إليها عبر هذا رابط الموقع pdfcandy بضغطة زر يمكنك تحويل الملف باللغة العربية من PDF الى Word دون حدوث أي تغيير في النص أو ظهور رموز عليها.

وسوف اطرح لكم بعض الأمثلة الحية ان شاء الله التي قمت بتجربتها بنفسي.

طريقة تحويل ملف PDF الى Word

1- تقوم بإضافة ملف PDF الى هذه الموقع من خلال خيار أضافة ملف موضح بالصورة

تحويل PDF الى Word

2- سيتم معالجة الملف وتحويل الملف من بي دي اف الى ملف وورد.

3- تقوم الان بتحميل الملف من الموقع الذي تم تحويله الى Word.

تحويل PDF الى Word

4- ومن ثم افتح ملف الوورد، سوف ترى النتائج بعينك، مثل نتائج الصورة في الأسفل بعد تحويل ملف PDF باللغة العربية الى Word باللغة العربية بدون أي مشاكل او أخطاء املائية او رموز في ملف الوورد الذي تم تحويله.

تحويل ملف PDF الى Word

قراءة للمزيد / online pdf editor افضل موقع لتعديل والكتابة على أي ملف باللغة العربية مجاناً

مميزات موقع pdf candy 

  1. موقع مجاني. يمكنك استخدامه بكل سهولة وتحويل ملف البي دي اف الى وورد.
  2. تحويل مجاني للملفات وبجودة عالية وبدون أي أخطاء او مشاكل في نص الملف.
  3. يدعم جميع الصيغ PDF, Word , Excel وغيرها الكثير من الصيغ.
  4. تستطيع تحويل الملفات بدون أي تسجيل عبر البريد الإلكتروني.
  5. تستطيع تحويل الصور الى PDF
  6. يدعم تحويل ملف وورد الى بي دي اف.
  7. يدعم ضغط بي دي اف

الخلاصة

  • سوف تتمكن من الحل النهائي لمشكلة الأخطاء عند تحويل ملف ال بي دي اف الى ملف وورد باللغة العربية.
  • سوف تتمكن من تحويل أي ملف بي دي اف باللغة العربي الى ملف وورد بدون أخطاء في النص والصور وغيرها من المحتوى الموجود في ملف البي دي اف.
  • التحكم السلس. والتحكم السهل على الموقع. وبدون أي إعلانات مزعجة عليه وأيضا الموقع مجاني لتحويل الكثير من الملفات في اليوم الواحد.
  • تستطيع الاستفادة من هذه الموقع في استخدام العديد من الأدوات. مثل تحويل ملف وورد الى ملف بي دي اف. او تحويل ملف ال بي دي اف الى أي نوع من أنواع الملفات التابعة لشركة مايكروسوفت. وغيرها من الأدوات المجانية التي سوف تستفيد منها على هذه الموقع الرائع.

قراءة المزيد/ برنامج Easy Screen Ocr لاستخراج النص من الصور عبر الكمبيوتر مجانا

وفي الختام شرحنا لكم خطوة بخطوة كيفية تحويل من بي دي اف الى وورد يدعم العربية 2023 بدون أخطاء في النص ارجو منكم مشاركة المقالة للأصدقاء لان اغلب الأشخاص يبحثون عن طرق تحويل من بي دي اف الى وورد باللغة العربية. ونحن قدمناها لكم بطريقة بسيطة وسهلة للجميع.

يمكنكم أن تتابعونا على قناتنا في اليوتيوب المحترف التقني ليصلك كل جديد في مجال التقنية وتعلم بعض الكورسات مثل كورس تعلم ويندوز 11 وكورس تعلم ويندوز 10 وغيرها من اقوى الكورسات المجانية قريباً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات