أفضل 5 مواقع تحويل الصور الى PDF اون لاين مجاناً

أفضل مواقع تحويل الصور الى PDF اون لاين مجاناً
أفضل مواقع تحويل الصور الى PDF اون لاين مجاناً - تحويل الصور الى PDF - تحويل صور الى PDF - تحويل صورك الى بي دي اف - تحويل الصورة الى بي دي اف - PDF - بي دي اف - تحويل صورة الى PDF

تحويل الصور الى PDF عملية يحتاجها الكثيرين من المستخدمين خصوصاً في معاملاتهم الشخصية او من اجل الاحتفاظ بملفاتهم وشهادة الجامعة والخبرات بصيغة بي دي اف. وتسمى أيضا بعملية Scanner. أي عملية المسح الضوئي للصور وتحويلها الى ملف بي دي اف غير قابل للتعديل.

تحويل الصور الى PDF

لقد قدمنا لكم في درس سابق عن كيفية تحويل PDF الى Word يدعم اللغة العربية مجاناً. واليوم سوف نقدم لكم اليوم درس مهم جداً وهو تحويل الصور الى PDF.

من الدروس الكثيرة الذي يحتاجها الطلاب والمهندسين والأطباء وغيرهم من الناس الذين يحتاجون لحفظ صورهم وتحويلها الى PDF. أو يحتاجون لإرسال وثائق مهمة عبر الانترنت يجب ان تكون الصورة بصيغة ملف PDF.

ولهذه سوف نقدم لكم أفضل مواقع تحويل الصور الى PDF اون لاين مجاناً. من دون الحاجة الى البحث في المواقع التي اغلبها تريد دفع المال مقابل تقديم خدمتها. ولكن يوجد بعض المواقع التي تقدم خدمة تحويل الصور الى بي دي اف اون لاين من دون ان تدفع دولار واحد.

أفضل مواقع تحويل الصور الى PDF

  • ilovepdf
  • Smallpdf
  • pdfcandy
  • pdf2go
  • freepdfconvert

ilovepdf

تحويل الصورة الى PDF

ilovepdf هو أفضل موقع تحويل الصور الى PDF. موقع أكثر من رائع في تقديم أدوات تعديل ملف PDF. فقد يحتوي هذا الموقع على الكثير من الأدوات التي تقوم بتعديل ملفات PDF بكل سهولة. موقع يثق فيه الملايين من مستخدمي الانترنت. فهو موقع يعمل بشكل مجاني. ويحتوي على أكثر من 22 أداء ومن ضمنها أداء تحويل الصور الى PDF اون لاين مجاناً.

متخصص هذه الموقع على الأدوات والملفات البي دي اف والتي يعجز عن تعديلها الكثير من المستخدمين. ولهذه قدمنا لكم هذه الموقع الرائع من أجل الاستفادة من جميع خدماته بشكل مجاني ومن دون ان تدفع أي دولار في تحول ملفاتك PDF او تعديلها بكل بساطة. 

يمتلك موقع أي لاف بي دي اف هذه الأدوات مثل تحويل ملف PDF الى Word، تحويل PDF الى صور JPG، تحويل من وورد الى بي دي اف، دمج ملفات PDF وترتيبها حسب الطلب، تقسيم PDF، ضغط ملف PDF مع الحفاظ على أفضل جودة، تعديل ملف PDF مثل إضافة نص او صور وغيرها من التعديلات، تحويل من PDF الى بوربوينت، إضافة الأرقام الى صفحات PDF بكل بساطة، وغيرها الكثير من الأدوات الخاصة بتعديل ملفات PDF.

استخدام موقع ilovepdf في تحويل الصور الى PDF

  1. انقر على هذا الرابط أو انقر على خيار تحويل الصور الى PDF أو انقر على خيار JPG to PDF
  2. انقر على اختيار الصور أو اسحب الصورة الى مكان اختيار صور JPG
  3. يمكنك تعديل الصورة مثل حدد اتجاه الصورة أو حجمه وغيرها ومن ثم انقر على تحويل إلى PDF
  4. وأخيرا انقر على تحميل PDF

سوف يتم تنزيل الصورة على شكل ملف PDF مبروك عليك هذه الموقع الرائع الذي سوف تتمكن من الاستفادة منه بجميع ملفاتك البي دي اف.

Smallpdf

أفضل موقع تحويل الصور الى PDF

smallpdf موقع تحويل الصور الى PDF اون لاين. موقع لا يقل أهمية عن الموقع الأول. سوف تتمكن في هذه الموقع الجميل من تحويل الصور الى PDF اون لاين وبكل سهولة. سوف يسمح لك بتحويل صورك الى PDF وأيضا وثائق ورقية والشهائد الدراسية في جميع المراحل وكل صورك سوف تتمكن من تحويلها الى ملف بي دي اف.

يحتوي هذه الموقع على الكثير من الأدوات الخاصة بملفات PDF. مثل تحويل PDF الى Word، حذف بعض الصفحات على PDF، ضغط ملف PDF، التعديل على ملفاتك PDF من دون أي صعوبة تذكر. وأيضا يحتوي على 21 أداء خاصة لملفات البي دي اف. يمكنك الاستفادة من هذه الموقع بشكل كامل وبكل سهولة كل ما عليك هو وضع الملف الذي تريد تعديله وقم بتعديله.

قراءة للمزيد/ برنامج تعديل PDF دمج وحذف وكتابة على ملف PDF وإعادة ترتيب الصفحات وغيرها مجاناً

طريقة استخدام موقع smallpdf في تحويل الصور الى PDF

  1. انقر على هذا الرابط الذي يوصلك الى أداء تحويل الصور الى PDF
  2. اختر صورة JPG أو قم بسحب الصورة الى الموقع
  3. انقر على خيار التحويل
  4. وأخيرا سوف تقوم بالنقر على تنزيل

سوف تجد بعض الخيارات قبل تنزيل الملف مثل ضغط الملف او تعديل الملف او تقسيم الملف. وغيره من الخصائص التي يمكنك الاستفادة منها قبل تنزيل ومن ثم تقوم بتنزيل الملف بعد الانتهاء من ذلك التعديل. 

pdfcandy

موقع تحول الصور الى PDF

موقع pdfcandy يقوم بتحويل الصور الى PDF مجاناً. يعتبر هذه الموقع كنز ثمين من حيث الإمكانيات والقدرات التي يمتلكها الموقع في تقديم خدمات تعديل ملف PDF اون لاين. ويحتوي الموقع على أكثر من 45 أداء لتعديل وتحويل ملف PDF. مثل تحويل PDF الى Word باللغة العربية وبشكل مضمون لن تجد فيه أخطاء بعد التحويل. وإضافة علامة مائية على ملف PDF. 

وأيضا خدمة PDF OCR، حماية PDF، فتح حماية ملف PDF. وغيرها الكثير من الخدمات والأدوات الي يمكنك الاستفادة منها في هذه الموقع الجميل جداً. حافظ على خصوصيات ملفاتك وصورك عند استخدام هذه الموقع وقم بتحويل صورك الى PDF بكل سهولة وامان.

كيفية تحويل الصور الى PDF اون لاين

  1. انقر على أداء JPG to PDF
  2. انقر على خيار إضافة ملف وقم بإضافة الصورة
  3. سوف تجد بعض التعديلات قبل التحويل مثل حجم الصورة وهامش الصورة ثم انقر على تحويل

pdf2go

أفضل موقع تحويل الصور الى بي دي اف

pdf2go هو موقع خفيف وسريع يستحق التجربة والاستخدام في حالة اردت تحويل الصور الى PDF اون لاين ومجاني. ولا يقل أهمية عن المواقع السابقة. يوجد العديد من أدوات البي دي اف التي يمكنك استخدامها في هذه الموقع. يحتوي هذه الموقع على أكثر من 25 أداء مجانية لتعديل وتحسين وتحويل ملف PDF بكل سهولة. 

الأدوات التي يقدمها هذه الموقع كثيرة منها تحويل من PDF الى JPG، تحويل وورد الى بي دي اف، حماية البي دي اف، إصلاح ملف PDF، ترتيب وحذف صفحات PDF. وغيرها من الأدوات الكثيرة التي سوف تستفيد منها حتماً.

قراءة للمزيد / online pdf editor أفضل موقع لتعديل والكتابة على أي ملف باللغة العربية مجاناً

طريقة تحويل الصور الى PDF اون لاين

  1. اختر الصورة التي تريد تحويلها الى مستند PDF
  2. انقر على خيار البدء
  3. وأخيرا انقر على تحميل او تحميل الملف بصيغة Zip

تستطيع قبل تحميل الملف التعديل عليه مثل التحسين وكتابة النصوص والعديد من خيارات التعديل التي يمكنك الاستفادة منها.

freepdfconvert

أفضل موقع تحويل الصورة الى بي دي اف

موقع فري بي دي اف مكتبة لأدوات PDF المجانية. من اسمه يقوم بتحويل وتحسين وتعديل ملفات PDF اون لاين. يحتوي هذه الموقع على الكثير من الأدوات أي أكثر من 20 أداء مجانية تستطيع الاستفادة منها بشكل محدود للاستخدام اليومي.

يوجد اشتراك مدفوع في هذه الموقع لكن عزيزي للذين يستخدمون الأدوات بشكل كثير. يعني يتميز الحساب المدفوع في عدد غير محدود من الصور والملفات التي يمكنك تحويلها. حجم ملف PDF غير محدود. يتيح لك جودة أفضل عند الضغط والحماية بشكل أكبر.

ولكن عزيزي يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني ولكن كل شيء محدود في الاستخدام. سوف يقدم لك الموقع أهم ميزة لدرسنا وهي تحويل الصورة الى PDF. وغيرها من الأدوات مثل تحويل من وورد الى بي دي اف. وحماية وفتح حماية ملف البي دي اف. دمج وتقسيم ملف بي دي اف. تحويل من بي دي اف الى بوربوينت. من أكسل الى PDF. وغيرها من الأدوات المهمة في الاستخدام اليومي.

كيفية تحويل الصور الى بي دي اف؟

  1. انقر على هذا رابط.
  2. اختر الصورة التي تريد تحويلها الى ملف بي دي اف.
  3. انقر على خيار إنشاء ملف PDF
  4. بعد ذلك انقر على خيار تنزيل سوف يتم تنزيل ملف البي دي اف.

الخلاصة

  1. جميع المواقع تعمل بشكل مجاني لجميع الأدوات. ولكن بعض المواقع تعمل بشكل محدود للاستخدام اليومي.
  2. جميع المواقع تعمل بدون تسجيل حساب عليها تعمل بشكل تلقائي في استخدام أدواتها جميعاً.
  3. سوف يقوم البعض أن هذه المواقع كلها مفيدة وكان يجب علي ان اضع موقع واحد والكل سوف يستفيد. لكن تم وضع لكم العديد من المواقع من أجل العمل على كل المواقع في حالة وجود عندك الكثير من الصور التي تريد تحويلها الى بي دي اف. تقوم باستخدام الموقع حتى ينتهي عدد المرات التي تستخدمها لليوم الواحد ومن ثم تنتقل الى الموقع الثاني والثالث حتى تنتهي من تحويل صورك الى PDF.
  4. سوف تجد بعض المواقع لديها اشتراكات إذا اعجبك استخدام أحد هذه المواقع تقوم بالاشتراك خصوصاً إذا كنت تمتلك الكثير من العمل لملفات PDF.

أتمنى من صميم قلبي أن أكون قد قدمت لكم أفضل ما تتمنوه حول تحويل الصورة إلى بي دي اف اون لاين. وإذا واجهتكم أي مشاكل يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر التعليقات وسوف يتم الرد على الجميع ان شاء الله. تحياتي للجميع موقع عدن بلس ون التقني.

ولا تنسوا الاشتراك عبر قناتنا المحترف التقني على اليوتيوب اننا نقوم بتقديم دروس وشروحات تقنية ودروس عن ويندوز 10 وتعلم ويندوز 11 وشروحات الجوال وغيرها من الشروحات القوية

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات