Site icon adenplus1

save from internet طريقة تحميل من اليوتيوب والفيس بوك بدون برامج

save from internet

أفضل طريقة لتحميل بدون نت save from internet - تحميل الفيديوهات - save from facebook

طريقة تحميل من اليوتيوب والفيس بوك بدون برامج – save from internet

الكثير منا يعاني من بعض البرامج التي يحاول فيها تحميل مقاطع من الانترنت مثل اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من المواقع وقد تنتهي صلاحيتها البرنامج أو توهمك بتحميل الملف ولكن بعد الانتهاء تطلب منك شراء نسخة البرنامج أو من خلال أستخدام برنامج مجاني  يقوم بإتلاف الملف الذي قمت بإنزاله لي أنه قد صمم من قبل هواة او مبتدئين في إنشاء مثل هذه البرامج save from internet ويمكن تحميل فيديو من اليوتيوب.

لهذا نقدم لك اليوم موقع من أروع المواقع لتحميل الفيديو من الانترنت save from internet بكل سهولة ولا يمكنك من التحميل من اليوتيوب فقط بل يمكنك ايضاً من تحميل مقاطع الفيس بوك save from facebook و التويتر والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وهو موقع “سف فرام”.

ملاحظة مهمة جداً:

يجب اضافة حجب الاعلانات لان موقعهم قد تحتوي في الغالب على إعلانات غير أخلاقية في لتوخي الحذر قم بتحميل الاضافة المناسبة لمتصفحة لحجب مثل هذه الاعلانات مثل Adblock أو Adblock plus .

 

مميزاته save from internet

1- مجاني 100%.
2- يدعم أكثر من جودة لتحميل.
3- سهولة التحميل من اليوتيوب والفيس بوك
3- هذه الطريقة تعمل على الكمبيوتر
3-يمكن التحميل الفيديو بدون كتابة اسم الموقع و ذلك بمسح مقدمة اربط الفيديو الـ”.https://www” واستبداله بكتابة “ss”  ثم الضغط على enter وستجد أنك قد أصبحت في موقع “سف فرام” والربط ايضا موجود فيه بون أن تقوم حتى بنسخة واما عليك فقط الا اختيار الجودة ثم الضغط على “تحميل”.
4- يدعم السرعة في التحميل.
5- يدعم استكمال تحميل الملف في حال انطفاء الجهاز لأي سبب كان.

رابط موقع save from.net

وفي حال لم تحب زيارة موقعهم لتحميل. أو أنك ترى الموضوع لاتستثمر وقتك فية. أو غير معتاد عليه فيمكنك ايضاً تحميل البرنامج الخاص بهذا الموقع وتحميل مقاطع فيديو اليوتيوب دون الحاجة لفتح موقعهم.

تحميل برنامج savefromnet

 

موقعين اخرين يقدمان نفس خدمة تحميل الفيديو من اليوتيوب

1-Fetchtube

2-savethevideo

يمكنك الآن تحميل مجموعة كبيرة من الفيديوهات عبر الانترنت والفيس بوك والانستقرام و حالات الواتساب عبر برامج جميلة جداً للتحميل الفيديو من العديد من المواقع التي لا يمكنك تحميل الفيديو عبرها وهذي هي مجموعة البرامج الذي طرحناه فيما بعد ويمكنك تحميلها بشكل مجاني وهي برنامج سناب تيوب و برنامج ucmate و برنامج تحميل تيوب ميت و برنامج تحميل vidmate و تحميل برنامج سناب تيوب هذي هي مجموعة من البرامج الذي تعمل على تحميل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت للهواتف الذكية فقط.

Exit mobile version