Site icon adenplus1

Ratio : تحميل تطبيق لانشر الرائع على هاتفك الذكي مجاناً – أندرويد

Ratio : تحميل تطبيق لانشر الرائع على هاتفك الذكي - أندرويد

Ratio : تحميل تطبيق لانشر الرائع على هاتفك الذكي - تطبيقات أندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عدنا لكم اليوم احبائي الكرام مع تطبيق جديد ورائع جداً، وهو تطبيق لانشر يعمل على تحويل هاتفك الى صورة أكثر جمالاً عن السابق وبشكل ذكي جداً لعرض البيانات على هاتفك الذكي وجعل التطبيقات أكثر مرونة ويحمل أسم التطبيق Ratio يعمل التطبيق على الهواتف الذكية الذي تعمل على نظام أندرويد وبشكل مجاني يمكنك الحصول على التطبيق وسوف نشرح لكم جميع تفاصيل هذا التطبيق الرائع.

 

تحميل تطبيق Ratio

تطبيق Ratio هو تطبيق لانشر جديد ورائع لعرض بيانات سطح الهاتف بشكل أنيق جداً واحترافي، صمم هذا التطبيق لعرض البيانات بشكل ذكي، التطبيق ليس لانشر فقط ولكن يعمل على اعطائك صورة لوظائف هاتفك الذكي بشكل احترافي للوصول اليها بشكل أسرع، وصمم على تحسين حياتك الرقمية بشكل فريد من نوعة.

يعمل التطبيق على الهواتف الذكية ويمكنك تحميلة بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي وسوف اترك لكم رابط التحميل في اسفل المقالة وسوف اقوم الان بسرد أبرز المميزات الذي يعمل بها التطبيق على هاتفك الذكي.

مميزات تطبيق Ratio 

معلومات عن التطبيق 

تحميل مجاناً
التحديث الاخير
الحجم 75
اللغة انجليزي
نظام التشغيل أندرويد 

 

 

تحميل Ratio

 

التطبيق جاهز على نظام أندرويد يعمل بشكل مجاني ولا يوجد فية اعلانات او اي دفع في داخل التطبيق ولهذا يستحق التجربة 

 

تحميل ايضا: Computer Launcher : تحميل تطبيق لانشر ويندوز 10 مجاناً

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

 

Exit mobile version