ميزة سناب شات لمنشئي المحتوى على حساباتهم الخاصة

ميزة سناب شات لمنشئي المحتوى على حساباتهم الخاصة
ميزة سناب شات لمنشئي المحتوى على حساباتهم الخاصة

ميزة سناب شات الجديدة لمنشئي المحتوى على حساباتهم الخاصة. قبل شهرين أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات خاصية الحسابات الشخصية، لمنشئي المحتوى والتي تعطيهم الكثير من المزايا الإضافية مثل الاحصائيات، وغيرها.

والميزة الجديدة التي تم إضافتها لهم وهي عرض عدد المشتركين على حساباتهم الشخصية بشكل عام على غرار ما تفعله الشبكات الاجتماعية الأخرى. هذه المرة الأولى التي تسمح فيها سناب شات للمستخدمين بعرض مؤشرات رقمية عن جمهورهم للعلن، وهذا يوحي بتغيير كبير قادم.

وتقول سناب أن إتاحة هذه الميزة لمنشئي المحتوى جاءت استجابة لمطالبهم لعرض حجم مجتمعهم وجمهورهم على العام ومراقبة نموه وهناك خيار لتفعيل أو الغاء الميزة بيد أصحاب الحسابات الشخصية. حيث يفضل البعض إبقاء الجمهور مجهولاً.

وتريد الشركة من إتاحة عدد المشتركين إثبات أن المنصة ومشاهيرها لديهم جمهور عريض، وذا يقنع المعلنين للتواصل معهم لعقد صفقات إعلانية، وبهذه الطريقة لاتحتاج الشركة للتواصل مع كل حساب وسؤاله عن عدد المشاركين بل يمكنها معرفة الرقم مباشرة واختيار ما يناسبها.

 

يمكنك ايضاً قراءة / ميزة سناب شات الجديدة لمنشئي المحتوى على حساباتهم الخاصة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات