فيديوهات مجانية بدون حقوق | أفضل مواقع تحميل فيديوهات مجاناً بدون حقوق ملكية

افضل مواقع فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية
افضل مواقع فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية ، مواقع تحميل فيديوهات مجانية ، فيديوهات مجانية بدون حقوق ، video free

هل تريد ان تحصل على فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية من مواقع موثوقة ومحترمة. والحصول على فيديوهات للمونتاج الخاص بك وكأنه فيديو لك بشكل كامل. انت في المكان المناسب من أجل الحصول على أفضل مواقع تحميل فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية أو فكرية video free. وتحميل الفيديو بدقة عالية او دقة منخفضة كما تريد عزيزي.

سوف تستفيد من هذه المواقع في صناعة محتوى جيد عبر برامج التواصل الاجتماعي مثل الربح من تيك توك والربح من الفيس بوك وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي التي تعطي أموال للحسابات التي تكمل شروطها. سوف تجد الفيديوهات المجاني عبر هذه المواقع، وسوف تحصل عليها بجودة عالية. كل ما عليك هو رسم خطة ومن ثم ابدأ في تحميل الفيديوهات حسب الهدف الذي تم تحديده في الخطة.

أفضل مواقع تحميل فيديوهات مجانية

موقع Pexels

افضل مواقع فيديوهات مجانية

أحد أفضل المواقع الذي يقدم مجموعة كبيرة جداً من الفيديوهات المجانية والصور من دون حقوق ملكية. يحتوي على أكثر من 3.2 مليون صورة ومقطع فيديو مجاني. يقوم الأشخاص في هذه الموقع برفع الفيديوهات والصور بدون حقوق، ويقوم المستفيد من تحميل هذه الفيديوهات والقيام بالمونتاج عليها ومشاركتها في برامج التواصل الاجتماعي، وكأنها خاص به ومن دون اي حقوق يسأل عليها. موقع بكسلس ممتاز سوف تحظى بالعديد من الاقسام داخل موقع Pexels.

تستطيع تحميل الفيديوهات والصور من دون تسجيل الدخول. ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول سوف يكون أفضل من حيث ان سوف تتلقى أفضل الفيديوهات المجانية وايضاً يمكنك البحث عن الشيء الذي تريده مثل عن الطبيعة وغيرها كما تحب ان تبحث. وايضاً يمكنك تحميل الفيديو بالدقة الذي تريدها فهو يمنحك الكثير من دقة الفيديو. ولأتنسى عزيزي دعم صاحب الفيديو بالأعجاب على ما بذله من تعب لصناعة هذا الفيديو المجاني.

موقع Pixabay

افضل مواقع فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية

موقع Pixabay يعتبر موقع ضخم في تقديم الفيديوهات المجانية وايضاً الصور المجانية يحتوي على أكثر من 2.4 صورة ومقطع فيديو مجاني. تستطيع تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية أو تخفيض جودة الفيديو كما تحب. يمكنك ايضاً دعم صاحب الفيديو بالأعجاب والتعليق من أجل تحفيزية على صناعة فيديوهات أكثر وأفضل. يتيح لك خاصية البحث ولكن يجب عليك تحديد الخيار مثل الصورة في الاسفل من على جانب البحث عن البحث مقاطع الفيديوهات لأنه يوجد العديد من الأقسام مثل الصور والموسيقى وغيرها الكثير والكثير.

مواقع فيديوهات مجانية

موقع Pixabay. موقع رائع سوف تجد فيها ما تبحث عنه من فيديوهات ان شاء الله. والقيام بالمونتاج عليها من دون حقوق ملكية أو فكرية. وإذا اعجبك أحد الفيديوهات يمكنك متابعة هذه الشخص صاحب الفيديو حتى إذا قمت بدخول الى الموقع مره اخرى سوف تحصل على الفيديوهات الجديد على القائمة الرئيسية. أو البحث عن اسمه حتى ترى جميع الفيديوهات والصور التي قام برفعها للموقع والاستفادة منها وتحميلها.

موقع Videvo

موقع videvo

الموقع الثالث Videvo أحد أفضل الموقع لتقديم الفيديوهات المجانية بدون حقوق ملكية أو فكرية. حيث يحتوي الموقع أكثر من 10 ألف مقطع فيديو قصير، ومقاطع الرسوم المتحركة واللقطات المجانية وغيرها. يحتوي على العديد من الأقسام ومن ضمنها قسم الفيديوهات المجانية التي يمكنك تحميلها بكل سهولة حتى بدون تسجيل حساب على الموقع. سوف تجد بعض الفيديوهات مدفوعة وبدقة عالية.

سوف تحتاج لبعض الفيديوهات الى ترخيص من حقوق الملكية وعند تنزيل الفيديو في حاله كان ترخيص Videvo Attribution هنا سوف تحتاج إلى وضع أسم مالك الفيديو في مشروعك الخاص.

موقع Videezy

موقع Videezy

موقع فيديوهات مجاني بدون حقوق ملكية أو فكرية. يحتوي على الآلاف من مقاطع الفيديوهات المجانية والفيديوهات المدفوعة ذات جودة عالية ومختلفة تصل حتى 4K. تستطيع التحميل من الموقع بدون إنشاء حساب عليه. يتيح لك محرك بحث خاص بالموقع لإيجاد الفيديو الذي يهمك.

إذا استخدم مقاطع الفيديو المجانية الخاص من Videezy لغرض تجاري او شخصي يجب عليك أن تنسبها إلى موقع Videezy من أجل الحفاظ على حقوق الموقع الذي قام بتقديم الفيديو المجاني.

 

هذه أفضل المواقع المجانية التي سوف تجد ما تريده من فيديوهات مجانية وبدون حقوق ولكن في بعض المواقع سوف تنسب الفيديو للموقع او لصاحب الفيديو وهذا أمر سل سوف تضعه في وصف الفيديو عزيزي.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات