تحميل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية لمعرفة الكاميرات المخفية في غرف الفنادق – أندرويد

تحميل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية لمعرفة الكاميرات المخفية في غرف الفنادق
تحميل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية لمعرفة الكاميرات المخفية في غرف الفنادق - أندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم سوف نقدم لكم تطبيق مهم جداً خصوصاً عند الذهاب في رحلة واستئجار غرفة فندق ولا يمكنك معرفة هل يوجد كاميرات مخفية في غرفة الفندق، وكيف يجب علي معرفة ان الكاميرات موجودة على غرفة الفندق أو لم توجد كاميرات، يجب عليك تحميل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية يعمل على نظام أندرويد ويمكنك استخدامة مجاناً.

تحميل كاشف الكاميرا الخفية

تطبيق كاشف الكاميرا المخفية يعتمد التطبيق في عمله على المستشعرات المغناطيسية المتوفرة على الهاتف الذكي، و مستشعرات الأشعة تحت الحمراء في الكاميرا لاكتشاف الكاميرات المخفية. ويستخدم تقنية المجال الكهرومغناطيسية لاكتشاف الكاميرات الغير مرئية وعند اكتشافها كاميرا غير مرئية يصدر صوت الضجيج.

تحميل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية لمعرفة الكاميرات المخفية في غرف الفنادق - أندرويد

يسهل عليك كشف الكاميرات المزروعة في غرفة الفندق الذي استئجرتها والتي سوف تقضي يومك فيها، ولا تريد لأحد التجسس عليك من خلال هذه الكاميرات المزروعة والمخفية الذي لا يمكنك رؤية كل ما عليك هو تحميل تطبيق كاشف الكاميرا الخفية وسوف يسهل عليك عملية كشف الكاميرات في غرفة الفندق بسرعة كبيرة.

مميزاته

  • تحميل مجاناً على الهواتف الذكية الذي تعمل بنظام أندرويد
  • سهولة الاستخدام مما يتيح لك التعامل معه بكل اريحية
  • تستطيع من خلالة اكتشاف العديد من الكاميرات المخفية
  • يتيح لك الفحص عبر مستشعرات مغناطيسية، و عن طريق الكاميرا
  • يوفر التطبيق دليل خاص لكشف اماكن الكاميرا المخفية
  • التطبيق صغير الحجم ولا يأخذ مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف

كيف استخدم تطبيق كاشف الكاميرا الخفية

كل ماعليك هو تحميل التطبيق من أسفل المقالة. ومن ثم تقوم فتح التطبيق والضغط على الخيار الأول و توجيه هاتفك الذكي إلى الأشياء المشتبه فيها مثل مقابض الأبواب، المزهرية، المنافذ، المصابيح، معالق الثياب، قصبة الماء والعديد من الأماكن يمكنك فحصها من خلال التطبيق بكل سهولة.

سوف نعرض لكم الفيديو لرؤية كيفية كشف الكاميرات الغير مرئية.

 

 

تحميل كاشف الكاميرا الخفية

 

يمكنك تحميل ايضاً

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات