شركة تويتر تطلب من موظفيها بالعمل من منازلهم بسبب فيروس كورونا

شركة تويتر
شركة تويتر تطلب من موظفيها بالعمل من منازلهم بسبب فيروس كورونا - أخبار تويتر

شركة تويتر تطلب من موظفيها بالعمل من منازلهم بسبب فيروس كورونا

 

فيروس كورونا يسبب مشاكل كثيره في أنحاء العالم بسبب سرعة أنتشارة بين الناس، وتسبب في توقف العديد من الشركات العملاقة في التكنولوجيا الحديثة، فقد اتضررت شركة تويتر بسبب فيروس كورونا، وانظافت إلى شركات عديدة متضررة بسبب هذه الفيروس وهي شركات آبل و آمازون و شركة جوجل.

قامت شركة تويتر الرائدة في مواقع التواصل الاجتماعي بأمر موظفيها و العاملين عليها فيها بأن يعملون في منازلهم وعدم الذهاب إلى مكاتب الشركة لتجنب الاصابة بفيروس كورونا الذي ينتشر بسرعه كبيرة بين الناس، ويتعلق الأمر في الموظفين في جميع مواقع الشركة عبر العالم والذي يقدر عددهم بحوالي 5000 موظف.

وقالت الشركة أنها تشجع موظفيها عبر العالم على العمل من منازلهم إن كانو قادرين على العمل، فإن موظفي الشركة في دوله اليابان وكورية الجنوبية وهونك كونغ مطالبون بشكل الزامي في العمل في منازلهم، وتعتبر هذي الدول الأقرب إلى الصين ومن أكثر الدول ألذي سجلت فيها معدلات إنتشار فيروس كورونا بين اوساط الناس.

 

يمكنك مشاهدة أيضاً/

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات