شركة آبل تختبر شاشة مرنة قابلة للطي على هواتف آيفون – أخبار

شركة آبل تختبر شاشة مرنة قابلة للطي على هواتف آيفون
شركة آبل تختبر شاشة مرنة قابلة للطي على هواتف آيفون

شركة آبل تختبر شاشة مرنة قابلة للطي على هواتف آيفون، تعد شركة آبل أحد اقوى وافضل شركات التكنولوجيا وصناعة الاجهزة والهواتف الذكية، بأداء قوي وفعال على المستوى العالمي. ولكن في الفترة الاخيرة اصبحت شركة آبل متاخرة على منافستها شركة سامسونج وهواوي، وهذي الميزة هي ميزة شاشة مرنة قابلة للطي.

يبدو أن الشركة الامريكية آبل تريد الدخول في التحدي على مستوى الهواتف الذكية القابلة للطي، فقد سمعنا منذ فترة عن تقرير تشير إلى رغبة الشركة في إطلاق هواتف بميزة الشاشة القابلة للطي. إلا أن الأمور بدأت تتضح شيئا فشيئا.

حيث أشارت مصادر صينية إلى أن شركة آبل تختبر شاشة مرنة، وبالتعاون مع شركة التايوانية Foxconn المعروفة بتركيب الآيفون، تختبران نوعاً جديداً من لشاشات المرنة والقابلة للطي، سيتم إدماجها على هواتف آيفون الجديدة والمستقبلية.

وحسب نفس المصادر فإن شركة آبل طلبت من مموليها الآسيويين وعلى رأسهم شركة سامسونج، بمدها ببعض نماذج الشاشات المرنة القابلة للطي لكي تخضع للإختبار الخاص بها، وهو ما يعزز فرضية أن الهواتف المقبلة القادمة بطرازات حديثة من آيفون سوف تكون بشاشات قابلة للطي.

من دون إعطاء أي جدول زمني لذلك، باستثناء التلميحات إلى أن ذلك قد يكون في 2022. ومن جهة أخرى فإن الأخبار تشير إلى أن المواصفات التي طلبتها في الشاشات المرنة تقتضي بأن تكون قادرة على تحمل أكثر من 10000 عملية فتح.

 

 

اخبار/ يوتيوب تلغي حدث youtube rewind 2020 بسبب كوفيد 19

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات